رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أشرف زكي يفتح قلبه لـ أسما إبراهيم .. الخميس والجمعة

أشرف زكي نقيب المهن
أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها "حبر سري" الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وذلك في حلقتي اليوم الخميس الموافق 22 ديسمبر، وغدًا  الجمعة، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

 

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من أشرف زكي بشأن إحالة فكري صادق للتحقيق

ومن المقرر أن يكشف الفنان أشرف زكي، خلال اللقاء الكثير من الأسرار حول حياته الفنية، بجانب الحديث عن خطط نقابة المهن التمثيلية الفترة المقبلة.

 

مسرحية فرصة سعيدة

وكان أشرف زكي قد أعرب مؤخرًا عن بالغ سعادته بمشاركته في إخراج  مسرحية فرصة سعيدة، التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض.

 

وأضح زكي، أنه يقدم عرضا مسرحيا فرصة سعيدة يحمل العمل المولد الشعبي والطقوس التنورة والأراجوز، معلقًا: الإخراج متعتي وحبي وشغلي وعشقي، أنا  بجد نفسي في الإخراج.

 

وكشف أشرف زكي، عن تفاصيل أعماله التي من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، قائلًا: مشارك في مسلسل الأصلي بطولة الفنانة ريهام عبد الغفور، وتأليف أمين جمال، من المقرر أن يتم عرضه أول يناير المقبل أن

شاء الله، وأتمنى يعجب الجمهور.

 

آخر أعمال الفنان أشرف زكي 

آخر أعمال الفنان أشرف زكي مسلسل "دنيا تانية" الذي عرضت في موسم رمضان الماضي، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي.

 

أحداث مسلسل دنيا تانية

وتدور أحداث المسلسل حول دنيا سالم، التي تعمل  مديرة مدرسة وتتعرض  لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

 

أبطال مسلسل دنيا تانية 

مسلسل "دنيا تانية" بطولة كلًا من: ليلى علوي، أشرف زكي، فراس سعيد، مجدي كامل، مي سليم، وفاء صادق، وهو من إخراج أحمد عبدالعال.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا