رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق موسم الدرعية مع أبرز نجمات الوطن العربي (غدًا)

نجوم موسم الدرعية
نجوم موسم الدرعية

 ينطلق موسم الدرعية بالسعودية بعدد كبير من نجمات الغناء في الوطن العربي، لإحياء ليلة غنائية لاتنسى بعنوان "بعض من ذكرياتي"، التي تحمل نكهة غنائية خليجية تستقطب محبيها من مختلف الدول العربية.

 

 تفاصيل حفل بعض من ذكرياتي في موسم الدرعية بالسعودية:

 تأتي الفنانة نوال الكويتية على رأس النجمات المشاركات في "بعض من ذكرياتي"، بجانب الفنانة أنغام وأصالة وأميمة وداليا مبارك ورولان.

 

 اقرأ أيضًا.. 6 نجمات عربيات في موسم الدرعية بالسعودية (صور)

 من المقرر أن يقام الحفل يوم الأربعاء 21 ديسمبر الجاري بقيادة موسيقية للمايسترو هاني فرحات، ويشارك المايسترو اللبناني الشهير ميشال فاضل بفقرة موسيقية داخل الحفل.

 

 معلومات عن هوية موسم الدرعية:

 أقيمت فعاليات موسم الدرعية للمرة الأولى عام 2019 وتضمّن عددًا من الفعاليات مثل سباق بطولة فورمولا ومباريات الملاكمة، كما تضمن الموسم بطولة التنس وسباقات ركوب الخيل.

 

 بجانب بعض من الحفلات الغنائية العربية والعالمية، مثل كريس براون وآشر وآكون، بالإضافة إلى عدد من الأنشطة الممتعة.

 

فعاليات موسم الدرعية 2022

بدأت فعاليات الموسم وتستمر حتى 23 من فبراير 2023، ويحتوي على عدد ضخم من الأنشطة الاجتماعية والثقافية والترفيهية مع الحفلات

الغنائية لكبار نجوم الغناء الخليجي والعربي.

 

 بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ 21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

 

موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 

 أوضح المسشتار تركي آل شيخ في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن

الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، من أبرزها: منطقة "بوليفارد وورلد"، التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.