عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر تستقبل نجوم الغناء العربى فى رأس السنة

تامر حسني و اصاله
تامر حسني و اصاله و نانسي و حماقي

يطل علينا موسم رأس السنة الجديدة من عام لآخر بحفلات من العيار الثقيل فى جميع أنحاء العالم، بداية من يوم 25 ديسمبر وحتى 31 من نفس الشهر، حيث يجوب نجوم الغناء أنحاء العالم بحفلاتهم الغنائية محتفلين مع الجمهور بحلول عام جديد وأمنيات وطموحات جديدة.

 

دائما ما يشتعل السباق بين النجوم خلال هذا الموسم الذى يعد من أبرز مواسم الحفلات الغنائية بعد موسم الصيف، ويأتى السباق من حيث الحفل الأكثر تنظيما والأكثر حضورا للجمهور، رغم أنها حفلات أقرب إلى الحفلات الخاصة، باختلاف كبير عن حفلات الصيف أو الحفلات الغنائية فى الأماكن المفتوحة التى يحيها النجوم على مدار العام.

 

فى مصر يتواجد العديد من النجوم من مختلف أنحاء الوطن العربى ومنهم من يحيى حفله الغنائي يوم 25 ديسمبر ومنهم من قرر الاحتفال بموسم رأس السنة الجديدة، حيث من المقرر أن يحيى المطرب تامر حسنى حفله الغنائى فى مصر يوم 25 ديسمبر فى أحد الفنادق الكبيرة، وبعدها سيتوجه إلى دولة الإمارات لإحياء حفل غنائى كبير يوم ٧ يناير من العام الجديد 2023. 

 

ويحيى النجم محمد حماقى حفله الغنائى للعام الجديد بأحد الفنادق الكبيرة فى دولة الأردن يوم 31 ديسمبر، وبعده سيحيى حفلا غنائيا فى المملكة العربية السعودية خلال الأسبوع الأول من يناير.

 

ومن المقرر أن يحيى النجم الكبير محمد منير حفل ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبيرة فى منطقة التجمع الخامس، ومن المقرر أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا كعادة حفلات «الملك» التى تتميز بحماس كبير من جمهوره.

 

النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور قررت إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ.

 

أما النجمة اللبنانية إليسا فمن المقرر أن تحيى حفلا غنائيا فى مصر يوم 25 ديسمبر وبعدها ستحيى حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر فى دبى، وكذلك النجم حسين الجسمى الذى سيحيى حفل ليلة رأس السنة أيضا فى مدينة دبى.

 

النجمة اللبنانية هيفاء وهبى استقرت على إحياء حفل العام الجديد يوم 31 ديسمبر الجارى بأحد الفنادق الكبيرة فى بيروت، ومن المقرر أن يشاركها الحفل النجم المغربى سعد المجرد. 

 

أما المطرب إيهاب توفيق فقرر إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديد فى «خان المعز» بالتجمع الخامس وسط جمهوره ومحبيه وهو نفس المكان الذى أحيا فى حفل العام الماضى.

 

النجم اللبنانى وائل جسار من المقرر أن  يتواجد فى مصر خلال الفترة القادمة، بعد نهاية حفله بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية،

تمهيدا لإحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة بأحد الفنادق الكبيرة فى القاهرة كما عود جمهوره من كل عام، حيث يفضل جسار التواجد فى مصر خلال هذا الموسم. 

 

ومن ضمن النجوم الذين من المقرر إحياؤهم حفلات العام الجديد فى مصر أيضا المطرب رامى صبرى الذى من المقرر أن يحيى حفل العام الجديد بأحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

 

وكذلك المطرب مصطفى قمر الذى قرر إحياء حفل العام الجديد فى «كلاسيك روك» بمنطقة الشيخ زايد وهو نفس مكان حفل العام الماضى أيضا.

 

أما المطرب تامر عاشور فمن المقرر أن يحيى حفل ليلة رأس السنة الجديدة بدولة قطر.

 

ويعود النجم العراقى كاظم الساهر للتواجد فى حفلات رأس السنة الجديدة حيث من المقرر أن يحيى النجم العراقى حفلا غنائيا كبيرا فى لبنان يوم 31 ديسمبر، ومن المقرر أيضا أن يحيى النجم اللبنانى راغب علامة حفلا غنائيا كبيرا فى لبنان يوم 25 ديسمبر، على أن يحيى حفل ليلة رأس السنة الجديدة يوم 31 ديسمبر فى دبى.

 

أيضا تحيى النجمة أصالة حفل رأس السنة الجديدة فى مدينة دبى يوم 31 ديسمبر وكذلك النجمة اللبنانية نانسى عجرم التى ستحيى حفل العام الجديد فى دبى أيضا.

 

ويستعد النجم التونسى صابر الرباعى لإحياء حفل غنائى كبير على مسرح المنارة بالقاهرة الجديدة يوم 20 ديسمبر الجارى. 

 

حتى الآن يعد النجم الكبير عمرو دياب من أبرز الأسماء التى لم تحدد وجهتها فى احتفالات العام الجديد، ولكن من المؤكد تواجد النجم الكبير فى الموسم ولكن ربما لم يحدث اتفاق بشكل رسمى حتى الآن على حفلة العام الجديد أو سيكون الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة.