رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برنامج سعودي أيدول | موعد الانطلاق وطريقة التقديم

برنامج سعودي أيدول
برنامج سعودي أيدول

 ينتظر أصحاب المواهب الغنائية المميزة انطلاق برنامج "سعودي أيدول" في موسمه الأول، الذي يحتضن عدد كبير من الأصوات من مختلف أنحاء المملكة.

اقرأ أيضًا..ماجد المهندس في موسم الرياض 2022 (الجمعة)

موعد انطلاق سعودي أيدول وأعضاء لجنة التحكيم

أعلنت قناة MBC الفضائية عن موعد انطلاق البرنامج في مرحلة اختيار الأصوات، في الـ 20 من ديسمبر الجاري، وتتكون لجنة التحكيم من الفنانة أحلام والفنان أصيل أبو بكر والفنان ماجد المهندس والفنانة أصالة.

كما ستعلن إدارة البرنامج في وقت لاحق عن طريقة التقديم وأماكن أداء الاختبار أمام لجنة التحكيم

برنامج سعودي أيدول

سعودي أيدول..مواهب سعودية خالصة

يهدف البرنامج إلى التركيز على الفن السعودي وأبرز المواهب هناك؛ إذ تنتقل لجنة اختيار الأصوات في عدد من مدن المملكة للوصول إلى أكبر عدد من المواهب في المملكة.

 

أعلن أعضاء لجنة التحكيم بسعادتهم في الموسم الأول من سعودي أيدول، وذلك عبر حسابهاتهم الرسمية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، كالآتي:

 

حيث علق أصيل أبو بكر عبر  " لي الشرف بمشاركتي مع أخواني الفنانين الكبار في برنامج سعودي أيدول لأول مره يخص الفن السعودي لاكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزه مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة MBC لاختياري لهذا البرنامج أتمنى التوفيق للجميع".

 

وردت عليه أصالة " الشرف لنا يا ابن أستاذنا وغالينا والدنا الحبيب أبو بكر سالم.. بالتّوفيق لنا جميعاً وإن شاء الله يثمر بأحلى وأجمل الموهوبين ويستمعوا أهلنا وأحبّتنا به ومعه ..سعوديّتنا الغاليه الحبيبه أمّ الأوطان مابيطلع منها إلّا الأحلى".

ودار حوار شيق وممتع بين أحلام وأصالة، الذي شوّق محبيهما عما يدور بينهما في البرنامج، عبر حساباتهم على تويتر، كالآتي:

 

أنا وحلومه عاملين هدنه بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم ( عادة بتخلص بسرعه) ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمه أو مظلومه وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون".

 

 

 

 

وعلقت أحلام أيضا على كلام أصالة وكتبت " من هاللحظه خرررررررربت ههههه اصاله استعدي للحرب العالميه الثالثه واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات  الفرصه لين عندي".