عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حمزة نمرة يطرح ألبوم "نمرة لاونج".. اليوم

حمزة نمرة
حمزة نمرة

نشر الفنان حمزة نمرة بوست جديد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ليعلن عن استعداده لإطلاق ألبومه الجديد "نمرة لاونج"، في تمام الحادية عشرة مساء اليوم.

 

اقرأ أيضا..كريم محمود عبد العزيز وروبي يستعدان لطرح "شلبي" في السينمات

 

ويعوض حمزة نمرة غيابه عن الساحة الفنية لعامين منذ ألبومه السابق "مولود سنة 80" عبر إطلاق ثمان أغنيات دفعة واحدة في الألبوم الجديد، ويصاحب كل أغنية فيديو كليب على طريقة الأنيميشن.

 


ويمثل ألبوم نمرة لاونج تجربة استثنائية حيث يطلق حمزة أغانيه بشكل موسيقي فقط دون غناء، يعيد فيها إحياء أشهر أغانيه الناجحة مثل "داري يا قلبي" و"فاضي شوية" بتوزيع موسيقي على طريقة التخت الشرقي.

 

كما ظهر حمزة في البوستر الدعائي للألبوم بطابع ملكي مميز حيث تظهر صورته على طابع بريد من زمن المملكة المصرية في عهد الملك فاروق كما تجسد الكليبات حقبة الثلاثينات في مصر وشوارعها برسومات متحركة في كل كليب.

 

حمزة نمرة هو مؤلف موسيقي ومغني، وعازف جيتار مصري، ولد في 15 نوفمبر 1980 في السعودية، وحصل على درجة البكالوريوس في التجارة باللغة الانجليزية من جامعة الإسكندرية عام 2003.

 

بدأ حمزة نمرة أهتمامه بالموسيقى في سن مبكر، وعندما أصبح في

السابعة عشرة، بدأ في تعلم الموسيقى والغناء، وعاصر وأختلط مع معظم الاتجاهات الموسيقية السائدة في ذلك الوقت في الإسكندرية، وكان من ضمنها إتجاه إحياء نموذج الفرق الموسيقية.

 

حمزة نمرة مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه. 

 

 حمزة نمرة قدم أربع البومات من إنتاج شركة تسجيلات أواكيننغ ريكوردز: «احلم معايا» و«انسان» و«اسمعني» و«هطير من تاني»، في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع «هطير من تاني» من إنتاجه الخاص، وفي عام 2020 أصدر ألبوم بعنوان (مولود سنة 80) من إجمالي 6 ألبومات موسيقية حتى الآن.

 

شارك حمزة نمرة فى تقديم أول عمل إعلامى له وهو برنامج «ريميكس» على قناة التلفزيون العربي فى أبريل 2016، حيث قدم نمرة فى البرنامج أغانى شعبية عربية بعد إعادة توزيعها بإستخدام أنماط الموسيقى الغربية.