رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تفاصيل فيلم Dunki لـ شاروخان بعد انتهاء التصوير في السعودية

شاروخان
شاروخان

أعلن الفنان الهندي شاروخان عن انتهاء تصوير مشاهد فيلمه الجديد Dunki في المملكة العربية السعودية منذ أيام أثناء تواجده في المملكة لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية.

 

اقرأ ايضًا..

ديانة شاروخان حديث السوشيال ميديا.. شاهد

 

قصة فيلم Dunki لـ شاروخان 

وتدور قصة فيلم Dunki للفنان العالمي شاروخان حول رحلات الهجرة غير الشرعية التي يقوم بها الهنود للهجرة إلى بلدان مثل كندا والولايات المتحدة الأمريكية ويسلط الفيلم الضوء على الاستخدام الخاطئ للطرق الخلفية وغير القانونية للقيام بهذه الهجرة وتقع أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي الدرامي.

 

 

شاروخان يتحدث عن تصوير فيلمه Dunki في السعودية

 ويشار إلى أن الفنان العالمي شاروخان ظهر في مقطع الفيديو منذ أيام وهو يقف في منطقة صحراوية بالمملكة العربية السعودية ووجه الشكر لوزارة الثقافة السعودية باللغة العربية، قائلا: شكرًا وأكمل حديثه باللغة الإنجليزية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

 

وأضاف شاروخان: شكر كبير جدا لوزارة الثقافة السعودية العربية، وفريق عمل فيلم  Dunki وكل من ساعد على إكمال تلك المرحلة من تصوير الفيلم والتي كانت تسير بسلاسة ولا يوجد شيء أكثر إرضاء من استكمال

مرحلة من مراحل تصوير عمل جديد، كما هو الحال في فيلم Dunki في السعودية، نشكركم على منحنا مثل هذه المواقع الرائعة وكرم الضيافة وأود أن أشكر مخرج الفيلم راجكومار هيراني Rajkumar Hirani وبقية الممثلين وطاقم العمل في الفيلم شكرا لكم جميعا فليبارككم الله.

 

آخر أعمال شاروخان 

ويذكر أن من آخر أعمال الفنان العالمي شاروخان التي عرضت للجمهور فيلم Rocketry  The Nambi Effect والذي تدور قصته حول قصة نامبي نارايان، والذي تم تجنيده جاسوسا واعتقل في عام 1994، وعلى الرغم من حصوله على حريته إلا أنه يقاتل من أجل العدالة وإثبات أن مسؤولي الشرطة هم من ورطوه بالأمر زورًا وهو ليس له ذنب وتتابع الأحداث.

 

لمزيد من الفن أضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا