رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

راغب علامة يروج لحفله في مصر بليلة رأس السنة.. سهرة من العمر

بوابة الوفد الإلكترونية

بعد تألقه في حفله بالكويت الذي التقى فيه جمهوره بعد غياب عام ، يستعد المطرب راغب علامة للاحتفال مع جمهوره بليلة رأس السنة.

 

اقرأ أيضًا.. راغب علامة يُطرب جمهوره في الكويت (صور)

 

أعلن الفنان راغب علامة عن الاحتفال مع جمهوره في مصر بـ ليلة رأس السنة، وذلك من خلال إحياء حفل غنائي جديد في يوم 31 من شهر ديسمبر.

 

حفل راغب علامة بليلة رأس السنة

وروج راغب علامة لـ حفله في مصر بـ ليلة رأس السنة، من خلال حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إذ قال: سنين رايحة وبإذن الله السنين الجاية تحمل للجميع كلّ الحبّ والطمأنينة والسّلام.. رح نحتفل يوم ٣١ ديسمبر مع حبايبنا بـ مصر بسهرة من العمر في استقبال العام الجديد ٢٠٢٣ كلّ عام وأنتم بخير.

 

آخر أعمال راغب علامة

وكانت أخر أعمال راغب علامة، طرحه لـ أغنية “استمارة ستة”، والتي جاءت كلماتها: "“أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب

عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، “أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب
عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان، شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، والله دي مش شطارة، بس ماليش في الخسارة، كل اللي بأصله قل عليّا، أنا بنزل ستارة، واللي مالوش عندي لازمة، بطفيه زي السجارة، واللي يسبّبلي أزمة، أنا بديله استمارة ستة، أنا مِية فُل وألسطة، ومن الحبايب
عندي لِستة، يِنقص من اللِستة واحد، يجي فوراً غيره دَستة، أنا مِية فُل وكمان شبعان هنا وحب وحنان، ويجوز في ناس على شان تقابلني، تحتاج ألف واسطة، مش وخداني الجلالة، بس شايف نفسي حالة، أنا أكمّل أي حاجة، بس أنا ما أبقاش كمالة”.

 

لمزيد من الفن اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا