عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فلوكس يرفض سيدتي الجميلة ويفتح النار على ريم مصطفى

فاروق فلوكس وريم
فاروق فلوكس وريم مصطفى

فجّر الإعلان عن تقديم مسرحية سيدتي الجميلة بنجومٍ جدد موجة من الجدل، البعض اعتبره اعتداًء سافرًا على التراث، ودافع مؤلف العمل عن المسرحية، مؤكدًا أن المسرحية مترجمة، وليست مؤلفًا مصريًا.

ودخل الفنان فاروق فلوكس على خط أزمة المسرحية، معربًا عن استيائه من إعادة مسرحية "سيدتى الجميلة للراحل فؤاد المهندس وشويكار، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين ، قائلًا: "تقديم المسرحية مرة أخرى حرام سيكون عمل مشوه لأيقونة جميلة فى المسرح المصري".

 

اقرأ ايضاً .. ماجدة خيرالله عن إعادة مسرحية سيدتى الجميلة.. سطو على الإبداع

 

وأضاف "  فلوكس " خلال  مداخلة هاتفية مع الاعلامية إنجي أنور، "ببرنامج "مصر جديدة" المذاع على قناة "EtC" اليوم الأثنين ، أن مسرحية سيدتى الجميلة عمل مصري ومسرحية صميمة ولو أنها قصة أجنبية وقدمها الراحل فؤاد المهندس بنجاح منقطع النظير، وأرفض إعادة عرض مسرحية  "سيدتى الجميلة " مرة أخرى .

 

وتابع : "مسرحية سيدتى الجميلة تعتبر

من أيقونات المسرح المصري ، وتعتبر نقطة فاصلة فى تاريخ المسرح المصري" مشيرًا إلى أن تذكرة دخول مسرحية سيدتي الجميلة كانت رخيصة للغاية، وتقدّر بـ 90 قرشًا، وصُنفت كأغلى تذكرة للمسرح المصري.

 

وأكمل :" دور الراحل فؤاد المهندس في مسرحية سيدتى الجميلة من الأدوار التى تدرس ولا يستطيع أحد تكرارها مرة أخرى ، مشيرًا إلى أنه لا يعيب على الفنان أحمد السقا تمسكه بالمسرحية، مضيفًا:" لا أدري سر تمسكه بإعادة تقديم مسرحية سيدتى الجميلة مرة أخرى، كما أن الفنانة الراحلة شويكار مبدعة بينما ريم مصطفي لا أعرفها، متوقعًا أن موسم عرض المسرحية لن يستمر لمدة شهر فى المسارح المصرية".