رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بويكا يتصدر بوستر فيلمه الجديد "مطروح مطروح"

بوابة الوفد الإلكترونية

يشارك النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية "بويكا" فى فيلم "مطروح مطروح" والذي يخوض بطولته النجم محمود حميدة.

 

اقرأ أيضًا

منة فضالي تنعي الإعلامي مفيد فوزي

 

وظهر سكوت على بوستر دعائي جديد منفردًا وهو ممسكاً بسلاح ناري، تمهيدًا لطرحه بالسينمات خلال الفترة المقبلة.


ويجسد سكوت أدكنز  شخصية شاب أجنبي تتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

 

تدور أحداث فيلم “مطرح مطروح” في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ"بويكا"، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.

 

ويضم الفيلم نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الشباب، منهم محمود حميدة وكريم عفيفي وشيماء سيف وأوس أوس ومحمد

السعدني وليلى أحمد زاهر وسامي مغاوري ومحمد السعدني وشريف ثروت ومحمدي القاضي، والفيلم من تأليف محمد عز، والمخرج المنفذ خالد أبو غريب، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان.

 

يذكر أن سكوت أدكنز شارك الفترة الماضية في فيلم "حرب كرموز" بطولة النجم أمير كرارة وحقق الفيلم ردود أفعال قوية أثناء عرضه وشارك في بطولته بجانب أمير كرارة ومحمود حميدة مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، روجينا، والنجم العالمي بويكا، إيمان العاصي، دياب، محمد علي رزق، محمود حجازي، إسلام جمال، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.