عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موسم الرياض 2022| موعد ومكان عرض مسرحية الشحاتين

الشحاتين
الشحاتين

 تنطلق مسرحية الشحاتين، الأربعاء المقبل في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، فوق الخيال برعاية الهيئة العامة للترفيه، ضمن عروض مسرحية خليجية وعربية جديدة بمنطقة البوليفارد رياض سيتي.

 

اقرا أيضًا.. مهرجان مدل بيست| رابح صقر يطرب جمهوره الليلة في الرياض

 

 

مسرحية الشحاتين موسم الرياض 2022

 من المقرر أن ينطلق العرض الأول لمسرحية الشحاتين، في الــ 7 من ديسمبر الجاري حتى يوم الــ 10 من نفس الشهر، على مسرح محمد العلي، داخل بوليفارد رياض ستي.

 

قصة مسرحية الشحاتين:

 تدور أحداث مسرحية "الشحاتين" حول مجموعة من الشحاتين هاربين من مطاردات الشرطة ويلجأون إلى مسرح مهجور ويتفاجأوا بوجود الشرطة داخله تبحث عن لص هارب، فيحاولون خداع الشرطي وإقناعه بأنهم ممثلون اجتمعوا لعمل بروفة مسرحية، وتتوالى الأحداث بعدما تحدث جريمة قتل في المسرح. 

 

أبطال مسرحية الشحاتين:

 مسرحية "الشحاتين" من بطولة: مبارك المانع، وهند لبلوشي، وسلطان الفرج، شعلان المجبيل، محمد عاشور، مشاري المجبيل، بشار الجزاف، غالية ودانة.

 

أسعار مسرحية الشحاتين: 

 تنقسم أسعار تذاكر مسرحية "الشحاتين" إلى عدة  فئات، تبدء بـ100 ريال، وتنتهي بــ500 ريال، علما أن العرض يبدأ في تمام الساعة الــ 8 مساءً ويستمر حتى الـــ11 مساءً.

 

 يذكر أن فعاليات "منطقة بوليفارد رياض ستي" تشمل خلال موسم الرياض، 25 مسرحيةً عربيةً وعالميةً، منها 7 مسرحيات سعودية، وتعد مسرحية الشحاتين، هى الــ 11 من ضمن مسرحيات الموسم.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا