عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هبة عبدالعزيز تكشف جديدها .. فرح شعبي يجمعها بـ محمد هنيدي (خاص)

هبة عبدالعزيز ومحمد
هبة عبدالعزيز ومحمد هنيدى

تحدثت الفنانة هبة عبدالعزيز، عن دور الفن الأساسي وعلاقته بإنتشار الثقافات المختلفة، وكشفت عن رأيها في النسخة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي برئاسة النجم الكبير حسين فهمي والأفلام المشاركة في هذه الدورة .

 

اقرأ ايضاً .. هبة عبد العزيز تواكب الموضة بكولون شفاف وكروب توب.. صور

 

وقالت هبة عبدالعزيز خلال تصريحات خاصة لـ "بوابة الوفد":" يلعب الفن دور هام في تبادل الثقافات بين الشعوب العربية والأوروبية، خاصة أنه يسلط الضوء على نشر أفكار وعادات وتقاليد مختلفة .

 

 

هبة عبدالعزيز: مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام مُختلف

 

وكشفت هبة عبدالعزيز عن رأيها في مهرجان القاهرة السينمائي في نسخته الـ 44 والأخيرة، قائلة:" سعدت بأذواق الأفلام هذه الدورة والنجم حسين فهمي رئيس المهرجان لديه رؤية مختلفه في اختيار الأفلام والتي شهدت تنوعًا ملحوظًا، مؤكدة أن المهرجان هذا العام كان مختلفًا من حيث التنظيم والأفلام المشاركة والندوات الثقافية والورش الفنية .

 

هبة عبدالعزيز
 

هبة عبدالعزيز تزيح الستار عن أعمالها المقبلة

 

وأزاحت الفنانة الستار عن أعمالها خلال تصريحها "للوفد"، قائلة:" استعد هذه الفترة إلى خوض تجربة جديدة وأعمل حاليًا على عمل مسرحي جديد بعنوان "سلام مربع" مع النجم محمد هنيدي، وهي عمل كوميدي تدور أحداثه حول مطرب شعبي يلتقي بفتاة من عائلة أرستقراطية داخل فرح شعبي وتنشأ بينهما علاقة حب، ومع اختلاف الثقافات

والتفكير تبدأ الأحداث تأخد مسار كوميدي .

 

وأعربت هبة عبدالعزيز عن سعادتها بأول عمل فني يجمعها بالفنان محمد هنيدي، إذ قالت:" سعيدة جدًا بمشاركتي في عمل بطولة النجم الكبير هنيدي وهذا أروع ما حدث لي طوال حياتي بالرغم من تخوفي من فكرة المسرح ولكن بفضله أصبحت عاشقة للعروض المسرحية وهذه التجربة عي إضافة لمسيرتي الفنية .


هبة عبدالعزيز

 

وعن الدراما الرمضانية للعام المقبل 2023، كشفت هبة عبدالعزيز عن مشاركتها في الماراثون القادم من خلال مسلسل "فوبيا"، بطولة الفنان محمد رياض وآيتن عامر، محمد عز ومجموعة من الفنانين.

 

من الجدير بالذكر أن، آخر أعمال الفنانة هبة عبدالعزيز ، مسلسل "الآنسة فرح" الجزء الخامس، والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين، أبرزهم: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، مريم الخشت، محمد الكيلاني، هبة عبد العزيز وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمود عزت، وإخراج بسنت الشافعي.