عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درة تكشف أسرار الأجهر وتنتظر مواجهة نسور قرطاج وفرنسا (خاص)

درة
درة

كشفت النجمة درة، عن مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023، ومقرر أن تشارك في عمل درامي جديد مع النجم عمرو سعد .

 

اقرأ ايضاً .. درة: "الفرنكوفونية" تُنمي ثقافة المشاهد والسينما الأمريكية والعربية تستحوذ على الانتشار الأكبر (خاص)

 

وقالت درة، خلال تصريحات لـ "بوابة الوفد":" بحضر لعمل تلفزيوني جديد مقرر أن يعرض في رمضان المقبل تحت عنوان "الأجهر" أمام النجم عمرو سعد، وأجسد شخصية مختلفة تمامًا عن باقي الأدوار التي سبق وجسدتها في أعمالي الماضية .

 

درة

 

درة:" ردود أفعال الجمهور على "المتهمة" فاق توقعاتي 

 

وأعربت النجمة عن سعادتها بنجاح آخر أعمالها "المتهمة"، والذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، قائلة:" تمنيت نجاح العمل قبل عرضه لأنني بذلت مجهود كبير أثناء تصوير المشاهد الخاصة بي، ولا أنكر أن كل فريق العمل إشتغلوا من قلبهم حتى يخرج المسلسل بهذا الشكل ".

 

وقالت درة خلال تصريحها للوفد:" أسعدتني جدًا ردود الأفعال على "المتهمة" والتي فاقت توقعاتي، وأتمنى دائمًا أن جميع أعمالي تنال إعجاب الجمهور .


درة

 

درة: أتمنى فوز فريق تونس على فرنسا 

 

وكانت المفاجآة أن الفنانة درة، تتابع بحرص مباريات كأس العالم 2022 والتي تقام بدولة قطر، حيث كشفت عن اسم المنتخب التي تشجعه من قلبها، قائلة:" أتابع عدد كبير من مباريات كأس العالم هذا العام وأشجع منتخب بلادي الحبيبة تونس (نسور قرطاج)، وأتمنى له

التوفيق في المباراة القادمة أمام فرنسا رغم حصولها على كأس العالم أكثر من مرة.


درة

 

وأضافت "درة":" دائما ما  أحرص على تشجيع المنتخبات العربية في المونديال، وأبهرني أداء المنتخب السعودي والذي كان بمثابة شرف كبير للعرب.

 

"المتهمة" .. آخر أعمال درة 

 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة درة، مسلسل "المتهمة"، الذي عرض على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة خلال الفترة القليلة الماضية.

 

ويتناول المسلسل قضية نفسية تجسدها بطلة العمل الفنانة درة بشخصية "نورهان" وتدخل في صراع نفسي بسبب اتهامها في جريمة قتل وتحاول طوال الأحداث الهروب منها، وذلك في إطار من السيكو دراما النفسية، ويندرج العمل تحت نوعية المسلسلات قصيرة الحلقات، وتم تصوير المسلسل في لبنان.

 

 

مسلسل "المتهمة " من بطولة النجمة درة والفنان اللبناني عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد ، وحسام حسن، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي.