رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

بعد حفلة المجاز.. بلقيس فتحي تستحوذ على حفلات الخليج

ثقافة وفن

الثلاثاء, 29 نوفمبر 2022 16:26
بعد حفلة المجاز.. بلقيس فتحي تستحوذ على حفلات الخليج

 تستعد الفنانة بلقيس، لإحياء عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الأول من ديسمبر، بعد النجاح الكبير الذي حققته في حفلها الأخير بمسرح المجاز بالشارقة.

 

اقرأ ايضًا..

بلقيس فتحي بثعبان حول رقبتها في أحدث حفلاتها


ومن المقرر أن تقدم بلقيس حفلًا جماهيريًا، يوم 3 ديسمبر بمدينة العين بدولة الإمارات، ثم تتجه إلى المملكة العربية السعودية لتقديم حفل غنائي بمدينة جدة، يوم 5 ديسمبر على هامش فاعليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لتغادر المملكة لإحياء حفل غنائي يوم 6 ديسمبر ضمن مهرجان إريفيا قطر ميدل بيست، على هامش مونديال كأس العالم.

 

كما اختار معرض HIA hub المقام بمدينة الرياض بالمملكة السعودية بلقيس للمشاركة ضمن فعالياته يوم 9 ديسمبر للتحدث عن الفن والموسيقى وعالم الموضة. 

 

وحتى الآن لم يتم الإعلان النهائي عن إحياء بلقيس لحفل نهائي كأس العالم المقام حاليًا في الدوحة، وهو ما سيكشف عنه خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

حفل بلقيس بالمجاز الشارقة

وسبق، وأحيت بلقيس حفلًا ضخمًا بمسرح المجاز بالشارقة، قدمت خلاله باقة متنوعة من أغانيها التي تفاعل معها الجمهور من بينها ميدلي مصري بغناء، الغزالة رايقة، مزاجنجي، دبلوماسي، وللمرة الأولى شاركت بلقيس أحد جمهورها من الحاضرين للحفل الغناء

بعد أن طلب صعوده على خشبة المسرح.

 

 آخر أعمال بلقيس

يذكر أن بلقيس قدمت الأغنية الدعائية لكأس العالم Light The Sky، مع عدد من المطربين من بينهم نورا فتحي ورحمة رياض، كما طرحت أخيرًا أغنية أمام مرايتي، وحققت رواجًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا وارتفعت نسبة المشاهدة إلى 4 ملايين على موقع يوتيوب.


وجاءت كلمات أغنية أمام مرايتي، كما يلي:  أمام مرايتي واقف اطالعني واجهلني، تغيرت بشكلي كلي أنا مو قادر أفهمني، لا قلبي اللي مثل أول وصبري ما بقى به حيل، ولا شيء قادر أتقبل من العالم طفح ها الكيل، لا قلبي اللي مثل أول وصبري ما بقى به حيل، ولا شيء قادر أتقبل، ما بين ظنونهم ضايع يجيبوني ويودوني.

 

لمزيد من الفن أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا