رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانًا عاجلًا عن أزمة منة شلبي

 منة شلبي
منة شلبي

 أصدرت نقابة المهن التمثيلية، بيانًا صحفيًا للرد على الأخبار التي تم تسريبها سريعًا اليوم، بعد أزمة احتجاز الفنانة منة شلبي، في مطار القاهرة الدولي بسبب ضبط مواد مخدرة بحوزتها.

 

 اقرأ أيضًا.. منة شلبي تتصدر تريند فيسبوك بعد القبض عليها

 

 نقابة المهن التمثيلية تصدر بيانًا بشأن أزمة منة شلبي

 

 قالت نقابة المهن التمثيلية في بيانها: «تعرب النقابة عن أسفها لتداول بعض الأخبار والوقائع التي تنال من الفنانة منة شلبي عضو النقابة، التي تستبق تحقيقات النيابة العامة وتمثل خرقًا لكل الضمانات التي كفلها القانون لأي شخص طبيعي يقف أمام .. بل ووصل الأمر إلى حد نشر أوراق رسمية خاصة بالفنانة منة شلبي تنطوي على بياناتها الشخصية».

 

 وأضافت نقابة المهن التمثيلية في بيانها حول أزمة منة شلبي: «إن كل ما تطلبه النقابة احترام خصوصية أعضائها وعدم الخوض في أعراضهم وترجو النقابة من المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي والجميع انتظار واحترام التحقيقات». 

 

 واختتمت النقابة في بيانها عن منة

شلبي: « وتهيب النقابة بالجميع التحلي بقوانين الانسانية التي تسمو فوق أي اعتبار .. وتجدد النقابة تقديرها الكامل لجهات التحقيق وللقضاء المصري .. وتقف احترامًا لكل ما يصدر عنه من قرارات». 

 

 

 إلقاء القبض على منة شلبي:

 كما كشفت المصادر عن قائمة المواد المخدرة التي تم ضبطها مع منة شلبي في مطار القاهرة، وهى ١٢ كيسًا من الماريجوانا، شيكولاته بالحشيش، سجائر بالمخدرات، زيت الحشيش، وانهارت الفنانة منة شلبي من البكاء فور إلقاء القبض عليها.

 

 وقالت منة شلبي باكية: “معملتش حاجة دي حاجات بتتباع عادي في أمريكا.. وأنا معرفش أنها ممنوعة”.

 

 لمزيد من الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا.