رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

فيدرا تخطف أنظار المعجبين بتسريحة غريبة

النجمة فيدرا
النجمة فيدرا

خطفت النجمة فيدرا أنظار الجمهور على ريد كاربت ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى بدورته الـ44  الذى أقيم مساء أمس بدار الأوبرا المصرية، وظهرت باطلالة لافتة مرتدية فستان أسود مطرز باللون الذهبي وتسريحة شعر مختلفة جعلتها جذابة.

 

اقرأ أيضًا

القائمة الكاملة لأعضاء لجنة تحكيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

 

وحرصت فيدرا على حضور حفل ختام القاهرة السينمائى بعد انتهائها من تصوير آخر مشاهد مسلسل "ايجار قديم" أول أمس الاثنين بعد فترة تصوير استغرقت أكثر من شهرين ونصف، وذلك بالتزامن مع عرض حلقاته على قناة ON حيث انطلق العمل يوم 29 أكتوبر بعد عرضه بساعات على منصة watch it  الرقمية.

 

مسلسل "إيجار قديم"، يقدم دراما اجتماعية بإلقاء الضوء على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم، وهو  بطولة شريف منير، فيدرا، محمد الشرنوبى،

صلاح عبد الله، ميمى جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدى، بسمة داود، وأسامة عبد الله تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، إنتاج كريم أبو ذكرى.

 

يذكر أن فيدرا اعتذرت عن المشاركة في الموسم الثانى من مسلسل "وسط البلد" الذى يعد أول سوب أوبرا في مصر والذى يصل عدد حلقاته إلى 192 حلقة، وذلك رقم

تلقيها ردود أفعال كبيرة حول دورها فى العمل، إلا أنها لم تستطع التواجد في الموسم الثانى بسبب ارتباطها بأكثر من عمل خلال الفترة المقبلة.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط.. هنا