رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خطوبة رنا رئيس تثير الجدل (صور)

خطوبة رنا رئيس
خطوبة رنا رئيس

 أثارت الفنانة الشابة رنا رئيس، الجدل عقب خطوبتها داخل ستوديو برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، مساء أمس الجمعة، حيث فوجئت رئيس بعرض لخطوبتها أثناء استضافتها في البرنامج المذاع عبر شاشة cbc.

 

اقرأ أيضًا: خطوبة رنا رئيس على الطريقة الرومانسية.. العريس يقتحم استوديو التصوير

 

 وتصدرت رنا رئيس محركات البحث على مؤشرات "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك أثناء قيام الإعلامية منى الشاذلي، بسؤال "رنا" عن حالتها العاطفية، فأجابت بأن هناك مشروع ارتباط قريب.

 

خطوبة رنا رئيس

 

 وقبل أن تسترسل في الكلام، كان خطيبها يخرج من بين الجمهور المشارك في تصوير الحلقة، وعرض عليها الارتباط، وقام بإحضار خاتم الخطوبة وارتدته "رنا" على الفور، في حضور شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

 

خطوبة رنا رئيس

 

 وكشفت منى الشاذلي تفاصيل المفاجأة، مؤكدةً أنه خلال التحضير للحلقة، أكدت رنا أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب الأخير عمل مفاجأة لها

في الاستوديو، وطلب خطبتها أمام الملايين من مشاهدي البرنامج.

 

خطوبة رنا رئيس

 

 وتمت الخطوبة في جو من المرح والسعادة سيطر على رنا رئيس وخطيبها وأصدقائهما، الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

 

 تشارك رنا رئيس في مسلسل "أزمة منتصف العمر"، والعمل من بطولة كل من الفنانة ريهام عبدالغفور، وكريم فهمي، وعمر السعيد، ورنا رئيس، وإخراج كريم العدل، وتأليف أحمد عادل.

 

خطوبة رنا رئيس

 

 من المقرر عرض المسلسل في النصف الثاني من شهر رمضان 2023، وتنتظر الفنانة رنا رئيس، عرض أحدث مسلسلاتها أيضًا، الذي يحمل عنوان "حدث بالفعل"، ويضم المسلسل أبرز النجوم، منهم الفنان ماجد المصري.

 

لمزيد من أخبار الفن اضغط هنـــــــــــــــا