رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين تشيد بفن لبلبة.. تاريخ عظيم

إلهام شاهين
إلهام شاهين

أقيمت منذ قليل، ندوة للفنانة الكبيرة لبلبة، وذلك على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ 44 ، والتي مقرر أن تستمر حتى يوم 22 نوفمبر الجاري.

 

اقرأ أيضا.. رقص وغناء .. لبلبة تستعيد مواهب الطفولة (فيديو)

 

وشهدت الندوة حضور عدد كبير من نجوم الفن، ومن بينهم: حسين فهمي، وليلى علو، إلهام شاهين، وسلاف فواخرجي.

 

وحضرت إلهام شاهين، على تهنئة النجمة لبلبة بحصولها على جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، قائلة: "تستاهلي كل جميل لأن قلبك جميل وإنسانة تستحق هذا الحب من الجمهور والحضور الذين حرصوا على المشاركة في هذه الندوة".

 

وأضافت إلهام شاهين، قائلة: "لبلبة صديقتي وحبيبتي وعشرة العمر وفعلاً هي على المستوى الشخصي طيبة جدا، وعلى المستوى الفني فهي نجمة كبيرة لها تاريخ سينمائي عظيم".

 

وكرم مهرجان القاهرة السينمائي النجمة لبلبة،

والتي حصلت على جائزة الهرم الذهبي وذلك بحفل الافتتاح.

 

وتحدّث الفنان حسين فهمي عن الفنانة الكبيرة لبلبة والمكرمة في الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي، قائلًا: "إنها من الفنانات المتميزات منذ الصغر وقدمت العديد من الأعمال في السينما والاستعراض و التليفزيون طوال مسيرتها، لتحصد اليوم "جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر".

 

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، إذ ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل في الاتحاد الدولي للمنتجين في بروكسل "FIAPF".