رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عفروتو يزيح الستارعن"صاغ سليم"

نجم الراب عفروتو
نجم الراب عفروتو

أزاح نجم  الراب عفروتو، الستار عن أغنيتة الجديدة  "صاغ سليم"  من خلال برنامج "ريدبل مزيكا صالونات 3 "وهي توزيع الموسيقي أحمد الموجي، ، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

 

اقرأ أيضا.. جنات تحيي ذكري وفاة والدها.. رحل سندي في الدنيا

 

وأغنية "صاغ سليم"، هي نتاج عمل استمر 8 ساعات متواصله، دون تحضير مسبق، حيث قام كل من "عفروتو" و"الموجي"، الخروج بلون وشكل جديد ومختلف عن لون اعمالهم التي عرفهم بيها جمهورهم.

 

وتعد "صاغ سليم"، أول عمل للرابر عفروتو، بعد امضاء تعهد على نفسه بالغناء بصحبه فرقه موسيقية، بعد قرار الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد غناء أي فنان دون فرقة موسيقية، فضلا عن إنه ا تجربه جديد في عالم فن الراب.

 

وتدور فكرة "ريد بُل مزيكا صالونات" هو إجماع إثنين أو أكثر من فنان مختلفين في نوع الموسيقى، أو مغني وموزع موسيقي ولمدة 8 ساعات من التحضير والأفكار عشان تكون النتيجة في اخر التجربة نتاج موسيقي متكامل على شكل أغنية.

 

أعرب مطرب الراب عفروتو عن بالغ سعادته بنفاد جميع تذاكر حفله الذي يجمعه مع مطرب الراب مروان موسى في لندن، والمقرر أن يقام غدا الأربعاء الموافق 9 نوفمبر.

 

وكتب عفروتو عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك،  منشورا عبره به عن سعادته بانتهاء بيع تذاكر حفله مع مروان موسى، قائلا: "أنا وصلت لندن وحفلتنا في لندن بكره تذاكرها خلصت، الحلم اتحقق".

 

ومن جانبه، حصل كلا من مغني الراب عفروتو ومروان موسى في وقت سابق على تصريح سنوي لإقامة حفلات من نقابة المهن الموسيقية بعد إمضائهما على إقرار بشروط النقابة الجديدة.

 

المؤلف الموسيقى أحمد الموجى من مواليد 3 يناير 1987 كان عمره لم يتجاوز 9 سنوات عندما توفى جده الموسيقار الكبير محمد الموجى فى أول يوليو 1995، وهو ابن الدكتورة إلهام محمد الموجى أو غنوة الموجى كما اشتهرت به وهى أستاذة بالمعهد العالى للموسيقى العربية والتى كانت قد حصلت على رسالة ماجستير عن أسلوب والدها فى التلحين من المعهد العالى للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون عام 1993، والموسيقار محمد الموجي له 5 أبناء هم الموجي الصغير وأمين ويحيي وإلهام (غنوة) وأنغام.

 

التحق الموجي الحفيد بمعهد الموسيقى العربية عام 2004 وتخصص في النظريات والتأليف وتخرج عام 2009 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وعمل موزعا موسيقيا وعازف بيانو فى دار الأوبرا بفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية وعازف

بيانو بفرقة على الحجار.

 

ومن أهم أعماله الموسيقية التي قام بتوزيعها  أعماله: تتر مسلسل كوميدي ( 6 ميدان التحرير ) بطولة حسين الإمام وانتصار إخراج كاملة أبو ذكري وتوزيع أغاني لبعض مطربين ستار أكاديمي ( ديالا عودة - رانيا نجيب - راقية ) وتوزيع أغاني: لسة فاكرة - صورة منك - كنا صغيرين  للمطرب هيثم نبيل وتوزيع أغنية (ابن الشهيد) غناء الطفل سيف الله مجدي كلمات تامر حسين ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أغنية ( أجيال بتسلم بعض ) للنادي الأهلي غناء محمد حماقي كلمات أيمن بهجت قمر ألحان عمرو مصطفى وتوزيع أغنية ( طوبة فوق طوبة ) غناء آمال ماهر كلمات أيمن بهجت قمر ألحان عمرو مصطفى وموسيقى التغطية التليفزيونية لفاعليات تنصيب الرئيس السيسي وأغنية ( مهما تعملوا ) غناء عمرو مصطفى والمجموعة كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى  وأغنية ( أم الشهيد ) غناء مروة ناجي كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى. و( أنا جاية ) غناء زيزي عادل كلمات أسامة محرز وألحان هيثم نبيل وموسيقى تصويرية وتوزيع تتر المسلسل الإذاعي احلام شهرزاد بطولة يحيى الفخراني وحنان مطاوع غناء سميرة سعيد كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع موسيقى التغطية التليفزيونية لمراسم افتتاح قناة السويس واغنية ( تحيا مصر ) غناء كورال الأطفال كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى. وموسيقى فيلم قصير ) حلم مشهد ( إخراج ياسر شفيعي وحصل الفيلم على جائزة في مهرجان ميلانو للأفلام اللاتينية والافريقية وعدد من الأفلام القصيرة والأغاني الأخرى.