رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

هدي الإتربي تتألق في أحدث ظهور بعد تصدر التريند.. شاهد

هدي الإتربي
هدي الإتربي

نشرت الفنانة هدي الإتربي عدة صور جديدة لها، وذلك عبر حسابها الرسم بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

اقرأ أيضًا..منة فضالي تثير الجدل برسالة مجهولة على إنستجرام.. شاهد

 

وذلك عقب تصدرها التريند بسبب ظهورها المختلف داخل مهرجان القاهرة السينمائي.

 

 

وظهرت هدي الإتربي في الصور، دون مكياج علي وجهها، لإبراز شكل وجهها الطبيعي، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع صور هدي الإتربي، وجاءت التعليقات كالآتي:

 

"إنها تقول لكم أن وشها الطبيعي اهو - انتي قمر من غير متنزلي الصور دي والله - قمر - جميلة".

 

 

وتصدرت الفنانة هدى الإتربي تريندات السوشيال ميديا، منذ يوم الأحد، وحتى اليوم، وذلك بعد أن لفتت الأنظار بتألقها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بدورته الـ44، واعتبرها كثيرون واحدة من أشيك نجمات حفل الافتتاح، بأناقتها وإطلالتها اللافتة والبعض الاخر علق على خضوعها لعمليات تجميل لظهورها بملامح مختلفة.

 

وقالت الفنانة هدى الأتربى، فى تصريحات صحفية:"لم أخضع لأي عمليات تجميل، وممكن الجمهور يكون حس باختلاف في شكلي بسبب إن الماكياج مختلف عن كل مرة".

 

وتميل الإتربي إلى اختيارها الملابس الأنيقة والملفتة من الفساتين القصيرة اللامعة والملابس الكاجوال من هافستومك مكشوف البطن والبنطلونات الممزقة.

 

وتظهر دائما بإطلالات مثيرة مواكبة لعصر الموضة وهو ما يميزها عن

غيرها.

 

على الجانب الآخر حرصت الفنانة هدى الأتربى، على حضور حفل النجمة شيرين عبد الوهاب أمس فى جامعة مصر، وفور وقوفها على المسرح، خطفت أنظار الحضور، وحرصت شيرين على مداعبتها أكثر من مرة خلال الحفل.

 

وتعد هدى الأتربى من النجمات الصاعدات بقوة في مجال الفن، حيث استطاعت لفت الأنظار إليها من بداية إتجاهها للفن، وأثبتت موهبتها فى العديد من الأدوار منها مسلسلات «اللى مالوش كبير» و«ضل راجل» و«شارع 9» و«ورا كل باب» و«الزوجة 18» و«خيانة عهد» و«فرصة ثانية» و«مليكة» و«كلبش» وأفلام «على بابا» و«ماما حامل» و«نادى الرجال السرى»، وغيرها من الأعمال الهامة التى شاركت فيها.

 

وتميزت هدى الأتربى بالتنوع فى إختيار أدوراها فى الدراما التي تواجدت بها بشكل لافت، حيث تحرص على التواجد في أعمال غير متشابهة وهو ما أظهر قدراتها التمثيلية فى السينما والتليفزيون.