رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسالة غامضة من رامي صبري على إنستجرام .. شاهد

رامي صبري
رامي صبري

 نشر الفنان رامي صبري منشورًا جديدًا وغامضًا، وذلك عبر خاصية "الأستوري" على حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

 اقرأ أيضًا.. صلاح عبدالله يودع "إيجار قديم" بمشهد وفاته وتتر خاص لنهاية الحلقة 11

 

 كتب رامى على الاستورى الخاص به، قائلًا: “الإنسان اللى بيفقد كرامته بيفقد كل شىء”.

 

 وتزامن منشور رامي صبري مع أزمة شيرين عبدالوهاب وعودتها إلى حسام حبيب، على الرغم من كل ما حدث بينهما سواء فيما بينهما بمنزل الزوجية أو على الملأ أمام الملايين، كما فعلت شيرين وتجاوزت في حقه بالألفاظ مع الإعلامية لميس الحديدي، مؤكدة وقتها أنها لن تعود له مرة أخرى، قائلة: “أنا أرجع للفيل أبو زلومة ولا أرجع لحسام مرة أخرى”.

 الأمر الذي جعل البعض يربط هذا المنشور بما فعلته شيرين عبدالوهاب وعودتها لحسام حبيب، وظن البعض أن رامي صبري حاول التعليق على عودة شيرين لحسام ولكن بطريقة غير مباشرة فكتب هذا التعليق.

 

 وشارك الفنان رامي صبري صورًا جديدة في أحدث ظهور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 وظهر رامي صبري برفقة عاصي الحلاني، وعلق قائلاً: "تشرفت بلقائي في منزل صديقي الفنان عاصي الحلاني وعائلته الجميلة في بيروت والفنانة شذى حسون .. ألف شكر على الضيافة والحب والاستقبال".

 

 

 وحققت أغنية "أنتي جنان" للفنان رامى صبرى 5:4 ملايين مشاهدة، بعد طرحها بيومين فقط على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

 "أنتي جنان" من كلمات الشاعر إسلام الجريني، وألحان الملحن تيام على، وتوزيع جلال الحمداوي.

 

 وعلى الجانب الآخر، احتفلت النجمة شيرين عبدالوهاب بعقد قرانها على الفنان حسام حبيب، وذلك مساء أول من أمس الخميس، حسبما أعلنت خلال مداخلة هاتفية في أحد البرامج الشهيرة.

 

 ونشر الحساب الرسمي لبرنامج Et بالعربي، مقطع فيديو من عقد قران الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

 

 وكشفت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، مع عمرو أديب، الكثير من الأسرار الشخصية، إضافة إلى مفاجأة زواجها من حسام حبيب للمرة الثانية.

 

 

 قالت "شيرين": "أنا الحقيقة لازم أبقى لطيفة في المكالمة النهاردة، أنا زي البومب في حد بيحبه ناس كتير كده وشعوب تقوم وتقعد وفاكرني، أنا سعيدة بيكم وبتدفى بيكم".

 

 

 وأضافت شيرين عبدالوهاب، قائلة: "أنا كويسة لسه بخضع لعلاجي النفسي اللي بخضعله من ساعة ما خلفت مريم وهنا، أنا باين على صوتي إني مش محتاجة حاجة".

 

 ووجهت الشكر لجمهورها، قائلة: "أنا ممتنة جدًا للناس عاوزة أقولهم أنتم تعبتوا فيا وأنا عمري ما هخذلكم أبدًا، بشكر اللي قال كلمة حلوة واللي قال كلمة وحشة لأنه ممكن يكون مضايق علشاني".

 

 وروت تفاصيل احتجازها داخل مستشفى علاج الإدمان، قائلة: "قضيت أيامًا صعبة علشان أتاخدت على خوانة، أنا لما صحيت تاني يوم

في المستشفى قولت لنفسي أنا قاعدة في مكان أمين وباكل أحسن أكل وبنام أحسن نومة، وقلت ليه مستغلش ده في إني أبقى أفضل، والناس كانوا مدلعني وبقيت أحسن".

 

 وشكرت شقيقها محمد عبدالوهاب لأنه عرفها على المستشفى: "علشان علموني أنام بدري وبصحى بدري"، كما شكرت الصحافة والصحفيين، وقالت: "من خلال برنامجك هشكر صحافة بلدي وبشكر صحافة الوطن العربي كله".

 

 وكشفت شيرين عبدالوهاب في المداخلة الهاتفية أنها سامحت شقيقها وأوضحت: "هتنازل عن أي قضية ضد أخويا، علشان أنا بسامح كل الناس وبخف كده، أنا مش هرضى أن أمي تنام معيطة على مخدتها بسبب أن ابنها وبنتها على خلاف".

 

 فجرت شيرين عبدالوهاب مفاجأة، خلال مداخلتها الهاتفية، قائلة:" أنا كتبت كتابي على حسام حبيب امبارح الساعة ٩ بليل، بحضور المقربين".

 

 كما اعتذرت شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب، قائلة: "بعتذر لحسام، وإن كنت طلعت في يوم أتكلمت عنه أحنا كان معمولنا حاجة كبيرة أوووي"، وعما إن كانت تقصد بذلك سحرًا أجابت: "أنا مقدرش أتكلم في الكلام ده، بس الحاجات دي مذكورة في القرآن، أنا شيرين وغلطانة إني أتكلمت في العلن".

 

 

 وأضافت: "سيدنا محمد الناس اختلفت عليه وهو طبعًا خير البشر في الدنيا والآخرة، قصتي كانت على المشاع".

 

 وتابعت: "أنا معرفش أحب بسهولة وأكره بسهولة، ده حب حياتي، أنا لسه بحبه، وبقول للناس أنا في أمان علشان أنا وسطكم، حسام حبيب طيب جدًا وأهله ناس طيبين جدًا، وأنا بوعد الناس كفاية أمور شخصية، وبوعدهم إني هقفل الصفحة دي خالص، وهغني أحلى غنا".

 

 وأشارت إلى أن حسام حبيب هو من أقنعها بالزواج مرة أخرى، قائلة: "والله القرار أتاخد علشان عارف الضغوطات، مضيفة:" ده أحنا هننزل دلوقت نروح ناكل في أحسن أماكن في الدنيا، أنا مستاهلش أعيش غير في النور".