رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السحل وحلق زيرو ... ماذا قدم حسام حبيب لشيرين عبدالوهاب لتتزوجه مرة أخرى

شيرين عبدالوهاب وحسام
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

 يتساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن السبب الذي دفع بشرين عبدالوهاب لزواجها من حسام حبيب مرة أخرى بعد صراعات نشبت بينهما أدت إلى طلاقهما، ذاقت خلالها شرين عبدالوهاب أنواع العذاب على يد طليقها حسام حبيب والتي اتهمته بحلق شعرها زيرو بالإضافة إلى الاعتداءات التي تحملتها منه.

 

اقرأ أيضًا: نحن لا ندعم مدمنين.. مي العيدان تفتح النار على شیرين عبدالوهاب بعد عودتها لحسام حبيب

شرين عبدالوهاب

ولم تكتفِ شيرين عبدالوهاب بهذا القدر فقط بل اتهمته بأنه قام بسحلها في المنزل بعد أن حلق شعرها، بالإضافة إلى أنه استولى على أموالها وطالبها بأموال أخرى وحررت ضده قضايا كثيرة، وفجأة ذهب كل شيء كأنه لم يكن، لذلك هاجمها الكثير من متابعيها للتلاعب بشعورهم بعد تعاطفهم معها، لذلك يتساءلون ماذا قدم حسام حبيب لشرين عبدالوهاب لتتنازل عن كل هذا.

محطات في علاقة شيرين عبدالوهاب  وحسام حبيب

شرين عبدالوهاب

اتهامات شيرين عبدالوهاب ضد حسام حبيب

في 19 يوليو السابق اتهمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حسام حبيب بالضرب والسحل وحلق شعرها زيرو بالإضافة إلى الاستيلاء على أموالها بنسبة 10% من ناتج أعمالها جاء ذلك خلال مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديد ببرنامج “كلمة أخيرة” الذي يذاع عبر قناة “ON E”.

 

 

شيرين تعلن رسميًا الطلاق من حسام حبيب

شرين عبدالوهاب

في 3 ديسمبر 2021.. أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب انفصالها رسميًا عن حسام حبيب عبر حسابها الرسمي على الفيس بوك.

 

وأشار الحساب الرسمي لشيرين عبدالوهاب على الفيس بوك "في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض فى تفاصيل حياتها الشخصية".

 

وأضاف الحساب الرسمي: "تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام باحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أى أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار فى هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى فى إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب".

شرين عبدالوهاب

وتابع حساب شيرين عبدالوهاب الرسمي على الفيس بوك "وتوضح

شيرين عبدالوهاب أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر فى هذا الموضوع، ويأتى أيضا فى إطار احترامها لجمهورها الذى يساندها دائما فى كل المواقف الصعبة التى تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما".

 

واختتم الحساب الرسمي: "وتؤكد شيرين عبدالوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا أنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، إذ إن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى".

 

شيرين عبدالوهاب تعلن التصالح مع حسام حبيب

 

في 10 أكتوبر الماضي 2022 أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بأنها تصالحت مع الأستاذ حساب حبيب بعد أن رد جميع متعلقاتها وتم تسوية جميع الخلافات بينهما.

 

 

 

زواج شيرين عبدالوهاب مرة أخرى من حسام حبيب

 

بالأمس 11/11/2022 فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب متابعيها بعقد قرانها على حساب حبيب للمرة الثانية وأعلنت ذلك في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع على قناة إم بي سي مصر2. 

 

وقالت الفنانة خلال مداخلاتها الهاتفية.. "تم بمشيئة رب العالمين، كتب كتابي على حسام حبيب، وعايزه أقول للناس ادعوا لي، عشان مقدرش أعيش من غير دعواتكم ليا، ورضاكم عليا، كتبنا الكتاب إمبارح الساعة 9 بالليل، بحضور المقربين جدا لينا، إخواتنا"، وأكدت أنهما كانا ضحية لـ"شيء أكبر منهم".