رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الونش محمد رجب يكشف موعد أحد أعماله

الفنان محمد رجب
الفنان محمد رجب

 ينتظر الفنان محمد رجب، عرض أحدث أعماله التلفزيونية، وهو مسلسل "الونش"، والذي مقرر أن يعرض على الشاشات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

اقرأ أيضًا.. مسلسل ضربة معلم الحلقة 26 (تفاصيل)

 

ونشر محمد رجب البوستر الرسمي لمسلسله الجديد "الونش"، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، كاشفًا موعد عرضه، وقال: "توكلنا على الله انتظروا مسلسل الونش 11/19 مسلسل الونش".

 

مسلسل "الونش" مكون من 45 حلقة، وهو من بطولة الفنان محمد رجب، وميرهان حسين، ومحمود عبدالغني، ومنة فضالي، ومحسن منصور، وإيهاب توفيق، ومحمد أبوداوود، وميمي جمال، وعبير منير، وأحمد إمام، وإخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالقادر.

 

مسلسل الونش

 

كانت آخر أعمال محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" بطولة محمد رجب، مى سليم، محمد نجاتي، رياض الخولي، رانيا فريد شوقي، هاجر أحمد، محمد عز، محسن منصور، سلوى عثمان، أنعام سالوسة، ياسمين البشبيشي، دعاء رجب، محمد الصاوى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار شعبي، تأليف أحمد

عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

 

ويجسد محمد رجب في المسلسل دور شاب يعاني من الفقر ويعيش في حارة شعبية ويعمل في البناء والمعمار ويتعرض للعديد من المواقف التي تجعله يدخل في صراع ما ثم تنقلب حياته رأسًا على عقب إلى أن يصل إلى درجة من الثراء.

 

ويعرض "ضربة معلم" على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في الساعة الثامنة مساء، والإعادة الساعة الثانية عشر ظهرًا، وفي الساعة الثانية والنصف بعد منتصف اليل، وتعرضه cbc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء وفي الساعة الخامسة صباحًا والساعة الثانية بعد منتصف الليل.