رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد ثروت رفقة حمدي الميرغني من كواليس مسرحية "وش تاني"

محمد ثروت
محمد ثروت

شارك الفنان محمد ثروت، جمهوره، صورة جديدة له، رفقة الفنان حمدي الميرغني، خلال كواليس مسرحية "وش تاني"، والذي من المنتظر عرضها بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

أقرأ أيضًا: محمد ثروت: سعيد بردود أفعال الجمهور عن "شنطة حمزة" و"خير وبركة"

وظهر محمد ثروت، بالصورة، وهو يجلس بجوار حمدي المرغني، وتملأ وجههما الابتسامة الكوميدية، وعلق ثروت على الصورة قائلًا: "من كواليس مسرحية الوش التاني، موسم الرياض، منى زكي، البروفة الأخيرة قبل العرض.

 ويشارك في مسرحية "وش تاني" مجموعة من الفنانين، على رأسهم الفنانة منى زكي، ومحمد ثروت وحمدي الميرغني، وغيرهم، وسيتم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يضم العديد من العروض والمسابقات والمعارض المختلفة.

في سياق متصل، روى  الفنان محمد ثروت موقفا طريفا حدث خلال فيلم بنك الحظ، قائلًا: "أنا انضربت 30 قلم بجد في فيلم بنك الحظ،

في أحد المشاهد في الفيلم، من أم صالح".

وكشف  محمد ثروت، تفاصيل  بداياته الفنية، في تصريحات متلفزة،  قائلا:"أول مشاركة لي في السينما كانت في فيلم ولاد العم للفنان كريم عبدالعزيز".

وتابع  الفنان محمد ثروت: "ثم شاركت في فيلم كلمني شكرًا في مشهد مع الفنانة شويكار، ثم بدأت المشاركة في العديد من الأعمال الفنية"، موضحًا: "كنت بشتري شرايط الفيديو في السعودية لمشاهدة الأفلام، وتكونت لدينا مكتبة أفلام كبيرة مكونة من 850 فيلمًا سواء عربي أو أجنبي".

  للمزيد من الأخبار طالع  alwafd news