عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نيللي كريم تكشف قصة عالزيرو مع محمد رمضان

نيللي كريم ومحمد
نيللي كريم ومحمد رمضان

كشفت الفنانة نيللي كريم عن قصة فيلمها الجديد "عالزيرو" الذي تتصدر بطولته بجانب النجم محمد رمضان في أول عمل يجمعهم، وذلك من خلال لقائها ببرنامج “صباح العربية”. 

 

اقرأ ايضًا.. محمد رمضان يؤجل تصوير فيلمه الجديد "عالزيرو"

 

حيث قالت نيللي كريم: “بدأنا تصوير "فيلم عالزيرو" وهنكمل بعد شهر رمضان عشان كل واحد فينا عنده مسلسل.. هو فيلم إنساني جدا بيتكلم عن أب ابنه بيمرض مرض وحش وظروفه المادية وحشة جدا فبيعمل كل حاجة في سبيل إنقاذ ابنه”.

 

شخصية محمد رمضان بفيلم على الزيرو

وفي وقت سابق، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن اسم شخصيته بفيلم عالزيرو بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم والمتوقع أن يحقق نجاح واسع عند عرضه بالسينمات.

 

نشر رمضان صورة تجمعه بنيللي كريم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: "حمزة و مريم من تصوير فيلم عالزيرو تأليف د.مدحت العدل إخراج ماندو العدل".

 

 

نيللي كريم في رمضان 2023

استقر صناع مسلسل النجمة نيللى كريم وتحديدًا المنتج جمال العدل على "عملة نادرة" ليكون أسمًا نهائيًا للمسلسل، الذي من المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخرج ماندو العدل، وتجري الشركة المنتجة حاليًا باقي التعاقدات، بعدما أبرمت العدل جروب

التعاقد مع كل من جمال سيلمان وكمال أبو راية، بالإضافة إلى محمود عبد المغني، وعدد كبير من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعًا.

 

وتخضع نيللي كريم حاليًا لتدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التى ستتحدث بها نيللي في المسلسل، خصوصًا أن اللهجة  تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللي عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل .

 

آخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل "فاتن أمل حربي" الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول سيدة مطلقة تبحث عن حقوقها القانونية والشرعية من طليقها ولكن القوانين تقف عقبة كبيرة أمامها.

 

 

لمزيد من الفن اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا