رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

حنان مطاوع تكشف وظيفتها قبل دخول عالم الفن

حنان مطاوع
حنان مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع أنها خلال المرحلة الجامعية، عملت في الترجمة كمرشدة سياحية، وذلك من أجل الإعتماد على نفسي، وعدم الحصول على المال من والدها أو والدتها.

 

وأضافت الفنانة حنان مطاوع، خلال حلولها ضيفه على برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يعرض عبر فضائية "دي أم سي"، أنها كان هناك شائعات لا أساس لها من الصحة ظهرت خلال فترة عملي، وهي أن المعاش لم يكن يكفي أسرتي.

 

اقرأ أيضًا.. لطيفة تشوق الجمهور لـ "مربوحة"

 

 وبدت حنان مطاوع بفستان ذي أكمام طويلة باللون الأسود ممزوج بقماش الحرير الناعم، مكشوف من ناحية الرقبة، ومحدد الخصر، ليبرز قوامها الممشوق وأنوثتها.

 

 ونسقت مع فستانها حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود ومطرز بالفصوص الكريستالية اللامعة، وتزينت بمجوهرات مختلفة الألوان، فضمت أقراطًا طويلة تتدلى من أذنيها وخاتمين، أحدهما باللون الفيروزي.

 

 ومن الناحية الجمالية، اعتمدت حنان مطاوع تسريحة شعر بسيطة، فربطت خصلات شعرها البنية على شكل ذيل حصان أعلى الرأس، وتركته يتدلى من الخلف بشكل ويفي مرتب وناعم.

 

 ووضعت مكياجًا ناعمًا وبسيطًا مستوحى من الألوان الترابية، فحددت

ملامحها بالبلاشر بالبني، وأبرزت جمال عينيها بظلال العين البنية مع الماسكرا، واختارت أحمر شفاه باللون النود يتماشى مع لون بشرتها.

 

يشار إلى أن آخر أعمالها مسلسل "وجوه"، الذي شاركت به في الموسم الرمضاني 2022، وشاركها البطولة محمود عبدالمغني، هالة فاخر، عابد عناني، تامر فرج، حازم إيهاب،

أحمد وفيق، مفيد عاشور، سارة الشامي، تأليف محمد علي إبراهيم وإخراج معتز حسام.

 

وتدور أحداث العمل حول قصتين: وش تالت وميتافرس، وتقدم وش تالت قصة طبيبة تبدأ رحلة بحثها عن ابنتها بعد خروجها من السجن، وتبدأ رحلة مواجهة مرض الذهان، أما في ميتافرس، تقتحم البطلة العالم الافتراضي وترفض الحياة في الواقع لتنتقم من أعدائها.