رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

موسم الرياض 2022| مشجع مسفر يلتقي جمهوره بدرب الزلق الليلة

ثقافة وفن

الاثنين, 07 نوفمبر 2022 09:54
موسم الرياض 2022| مشجع مسفر يلتقي جمهوره بدرب الزلق الليلةمشجع مسفر
كتبت - شادية الهواري

 يُحيي الفنان السعودي مشجع مسفر، حفلًا غنائيًا الليلة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، فوق الخيال، برعاية الهيئة العامة للترفيه، الذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء العربي والخليجي.

 

 اقرأ أيضًا.. موسم الرياض 2022| سالم الحمد يطرب جمهوره في ملك العود

 

 

 حفل مشجع مسفر في موسم الرياض 2022

  من المقرر أن يقام الحفل الليلة، في "درب الزلق" داخل بوليفارد رياض ستي.

 

 موسم الرياض 3 ومناطق جديدة لاستقبال فعالياته:

 أوضح المستشار تركي آل الشيخ، في المؤتمر الصحفي الخاص بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، من أبرزها منطقة "بوليفارد وورلد"، التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

 

 الدورات السابقة لموسم الرياض:

 يذكر أن الدورة الأولى من موسم الرياض انطلقت في 2019 تحت شعار "هنا الرياض.. تخيل" في الـ 11 أكتوبر، واستمرت فعالياته لمدة 70 يومًا، والنسخة الثانية كانت بعنوان "تخيل أكثر"، التي بدأت في 20 أكتوبر 2021، وجاءت بأكثر من 7500 فعالية عالمية بين الحفلات الغنائية والأنشطة الترفيهية

والثقافية المختلفة. 

 

 حفلات ونجوم موسم الرياض 3

 سيضم موسم الرياض 3 مجموعة ضخمة من الحفلات الغنائية لكبار النجوم على المستوى العربي والخليجي والعالمي، على مسارح مجهزة بأحدث الطرق العالمية، ومساحات شاسعة تسع عددًا كبيرًا من الجمهور، مع توافر أسعار تناسب جميع فئات الحضور.

 

 بوليفارد رياض سيتي:

 يذكر أن بوليفارد رياض سيتي هي إحدى مناطق فعاليات موسم الرياض الترفيهي العالمي الذي يقام في مدينة الرياض عاصمة السعودية، وتشرف عليه الهيئة العامة للترفيه، وتم تأسيسها عام 2021، وتقع في حي حطين شمال الرياض، وهي أكبر مناطق فعاليات الموسم.

 

 ونجحت هيئة الترفيه السعودية في وضع بوليفارد رياض سيتي ضمن أهم المشاريع الترفيهية والمقاصد السياحية السعودية، حيث تقدم الكثير من الفعاليات والخدمات بشكل احترافي حتى ترضي زوارها وتتخذ خطواتها نحو وضعها على طريق المناطق السياحية العالمية.

 

 لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا