عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بهاء سلطان يتربع على ترند يوتيوب

بهاء سلطان
بهاء سلطان

سيطر الفنان بهاء سلطان على قائمة الأكثر مشاهدة، بأحدث إصداراته الغنائية" قلب أسود، ندرًا عليا"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

اقرأ أيضًا..بهاء سلطان يتحرر فنيًا .. فيلمان وألبوم جديد

بهاء سلطان الأكثر مشاهدة على يوتيوب

حصلت أغنية "قلب أسود" على المركز السابع في القائمة، بأكثر من مليون و 100 ألف مشاهدة، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع جلال حمداوي.

 

وتقول كلماتها:"ما سمعتش انا عن بني أدم ابدا بيعض و ايدي اهي اللي اتمدت له عملها اكتر من مره بسهوله تخض وماشي يقول ان انا قاتله ابو قلب اسود فحمه هيجيب منين الرحمه هعتبره كان دوشه وزيطه في وسط زحمه والله دي بلاد تتفات له ...... بدل ما راسه يوطيها يحطها ف الارض بيبص لي بكل بجاحه ناقص له كاميرا انا بتفرج يظهر على عرض تمثيله فاشل بصراحه ابو قلب

اسود فحمه".

تلتها اغنية "ندرًا عليا"، في المركز الثامن بأكثر من مليون و 300 ألف مشاهدة، كلمات ايمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم.

 

وتقول كلماتها:"ندرا عليا لهرب خلصت في الحيط لبست وهقول نصيبى وهقول دا تيست واتيز ذا بيست وس ول وأ وم وسلام سلام من اربع حروف كل اللي عدا سموه ظروف كان ضع ف لحظه او قولو خوف ندرن عليا لادبح خروف مان ادبيست مان ادبيست في الفترة دي فاكت وروقت بالعكس فوقت كان اولي بي من بدرى اكت أو أربي قط".