رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

12 مشتركًا يتابعون المنافسات فى المراحل القادمة..

اللبنانى وائل سعيد أول مغادرى "Arab Idol"

فن

الأحد, 28 أبريل 2013 10:56
اللبنانى وائل سعيد أول مغادرى Arab Idolجانب من حلقة الأمس
كتب- محمد فهمى:

حسم تصويت الجمهور المنافسة في مرحلة الـ 13 من برنامج "Arab Idol" على MBC1 و"MBC مصر"، وذلك إثر حصول وائل سعيد من لبنان على أدنى نسبة تصويت، وبالتالي مغادرته البرنامج، وإن كان قد ترك انطباعاً جيداً عبر أدائه وشخصيته المُحبّبة.

وكانت مجريات الحلقة قد قسّمت المتنافسين الـ 13 إلى 4 مجموعات، ليدخل مُشترك واحد من كل مجموعة في "مرحلة الخطر"، قبل أن يتمّ الإعلان في ختام الحلقة عن اسم المشترك المُغادر والحاصل حتماً على أدنى نسبة تصويت.

وضمت المجموعة الأولى كلا من: محمد المرسوم من العراق، ويسرى سعوف من المغرب، وحنان رضا من البحرين، لتدخل حنان "مرحلة الخطر" بعد حصولها على عدد أصوات أقل من زملائها في المجموعة.

أما المجموعة الثانية فضمّت كلا من: برواس حسين من كردستان العراق، وصابرين النجيلي من مصر، وسلمى رشيد

من المغرب، لتدخل صابرين "مرحلة الخطر".
وفي المجموعة الثالثة، تمكّن الجميع من التأهّل لعدم دخول أحدهم "مرحلة الخطر"، وضمت المجموعة كلا من: عبد الكريم حمدان من سوريا، ومحمد عساف من فلسطين، وأحمد جمال من مصر، وزياد خوري من لبنان.

أما المجموعة الرابعة والأخيرة، فضمّت كلا من: فرح يونس من سوريا، وفارس المدني من السعودية، ووائل سعيد من لبنان، ليدخل وائل مرحلة الخطر.

وبذلك، يكون قد تنافَس على الاستمرار كل من: حنان رضا، وصابرين النجيلي، ووائل سعيد، ليؤهِّل تصويت الجمهور كلا من حنان وصابرين إلى المرحلة القادمة، على حساب وائل سعيد الذي غادر البرنامج.

وشهدت الحلقة عدداً من الأحداث والمفاجآت، أبرزها حلول الفنانة نوال الكويتية ضيفة على البرنامج،

وتقديمها لعددٍ من أغنيات ألبومها الجديد، وذلك في أول ظهورٍ لها على الشاشة بعد انقطاعٍ دام 3 سنوات، وبرّرت نوال انقطاعها الطويل بقولها: "عادةً ما يستغرق تحضير الألبوم مني عاميْن متواصليْن، ولكن انشغالي بابنتي جعلني أستغرق عاماً إضافياً للتحضير هذه المرّة."

وتابعت نوال: "أعود اليوم من خلال البرنامج الذي أتابع حلقاته باستمرار وأعرف جميع مشتركيه بالاسم" .

أما المفاجأة الثانية، فتمثّلت بإطلالة مميزة لـ "الكينج" محمد منير، عبر لقاء تليفزيوني خاطب خلاله المشتركين عموماً، والمشترك المصري أحمد جمال خصوصاً، وأثنى على اختياره لأغنية "يونس" في حلقة الجمعة، كما أشاد بأدائه لتلك الأغنية الصعبة، والتي تعبّر -على حدّ وصفه- عن "المعاناة الكبيرة والعزيمة العالية للمواطن البسيط".

الجدير ذكره أن حلقة إعلان النتائج شهدت غياب عضو لجنة التحكيم راغب علامة قسراً، وذلك لانشغاله بارتباط استثنائي خارج لبنان، كان قد التزم به منذ فترة طويلة سابقة لبدء البرنامج.. وهو ما أوضحه راغب لجمهور "Arab Idol" عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، واعداً بالعودة إلى مكانه في لجنة التحكيم، بدءاً من الحلقة المقبلة.


أهم الاخبار