عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيثم نبيل يزيح الستار عن "شتا"

هيثم نبيل
هيثم نبيل

أزح المطرب والملحن هيثم نبيل الستار عن أحدث أغنياته التي تحمل اسم "شتا"، وهي أغنية تميل للطابع الدرامي، صورها هيثم نبيل بطريقة الفيديو ليركس في أجواء شتوية،  لتتناسب مع موسم الشتاء الذي بدء منذ أيام، وكتب كلمات الأغنية حسام سعيد، ومن ألحان هيثم نبيل، وتوزيع محمد الشاعر.

 

اقرأ أيضا..حضور جماهيري ضخم لحفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقي

 

وفور طرح هيثم نبيل للأغنية عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لاقت رواجا كبيرا وردود فعل ايجابية، وقد هنأه عدد كبير من متابعيه وجمهوره، وعدد من نجوم الغناء الذين تعاون معاهم مؤخرا في العديد من الأعمال المميزة التي حققت نجاح كبير.

 

وأبدى هيثم نبيل سعادته بما حققته أغنية "شتا" من ردود فعل ايجابية، مؤكدا أنه تلقى اشادات واسعة فور طرح الأغنية، وأشار أن الأغنية سيتم طرحها خلال الساعات القليلة المقبلة عبر عدد من منصات الموسيقى العالمية الشهيرة.

 

الجدير بالذكر أن آخر أغاني هيثم نبيل، كانت "حكاوي الحب" والتي تعد تتر لمسلسل "دوبامين" الذي عرض مؤخرا عبر منصة watch it، وبعض قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ولاقت الأغنية نجاح كبير مع عرض المسلسل، كما طرح أغنية "قلبك سكت" ضمن أحداث نفس المسلسل.

 

وعلى الجانب الأخر أعلن المطرب هيثم نبيل عن إهداء أغنيته الجديدة، التي تحمل اسم “سكت قلبك"، إلى روح الراحلة ضحية الغدر نيرة أشرف، مشيرة إلى أنه كان يتخيلها دائما وهو يكتب أغنيته.

 

وشارك هيثم نبيل مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك"، وعليق عليها، قائلا: “جديد.. قلبك سكت، من مسلسل دوبامين .. الحقيقة وانا بعملها كنت طول الوقت شايف نيرة اشرف الله يرحمها”.

 

وتابع هيثم نبيل حديثه: “من كلمات : كريم سامي .. توزيع وماستر زووم.. انتاج eimaline، واخراج رؤوف عبد العزيز”.

 

جدير بالذكر، أنه تألق هيثم نبيل في مسلسل دوبامين بـ 3 أعمال غنائية وهي "حكاوي حب”، وهي  من ألحانه وكلمات سارة سعيد، ومن المقرر طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب يعد عرض دوبامين السبت المقبل، كما يقدم هيثم نبيل أيضا ضمن أحداث مسلسل دوبامين أغنيتن قلبك سكت من ألحانه وكلمات كريم سامي، وأغنية يا صدمة قلبي بالتعاون مع المطربة سلمى مصطفى من ألحانه وكلمات سارة سعيد.

 

جدير بالذكر، أن مسلسل دوبامين تدور أحداثه حول مفهوم هرمون السعادة، وتأثير السوشيال ميديا عليها، من خلال ابلكيشن ما، سيتم الكشف عن تفاصيله على مدار حلقات المسلسل المكونة من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرض العمل على أحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كلا من النجوم  ريم مصطفى، وبسنت شوقي، ومحمد كيلاني، ومروان يونس، وتيام مصطفى قمر،باسل الزارو، اسراء رخا،، وإنتاج شركة ايمالاين للمنتجة إيمان أبو الدهب، وتأليف محمد جلال، ومخرج منفذ جمال شاكر، إخراج رؤوف عبد العزيز.