رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إليسا تخطف الجمهور بفستان أميرة الجميلة والوحش وتغني لشيرين عبد الوهاب

إليسا بحفل موسم الرياض
إليسا بحفل موسم الرياض

اشعلت اليسا حفلها الغنائي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بنسخته الثالثة، حيث كانت إطلالتها حديث السوشيال ميديا ووصف النشطاء فستانها بأميرات ديزني، وقدمت باقة من أشهر أغانيها.

هيفاء وهبي تتخلى عن جرأتها في حفل موسم الرياض 2022 (صور)

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لها من الحفل وبجانبها صورة لأحد أميرات ديزني حيث يظهر مدى التشابه الكبير بين الفستانين، وعلقوا عليها:" إليسا في ثوب أميرة فيلم الجميلة والوحش".

وشهد حفل المطربة اللبنانية إليسا بفاعليات موسم الرياض على مسرح محمد عبده بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي، تفاعل وحضور جماهيري كبير، كما احتل الجمهور معها بعيد ميلادها، معبرة عن سعادتها لأنها تحتفل وسط جمهورها العربي قائلة:"شو حلو احتفل بيعد ميلادي معكم".

وخطفت الجماهير بعدما أعلنت دعمها لشيرين في أزمتها الأخيرة من خلال تقديمها لأحد أغانيها موجهة لها رسالة قائلة:" أنا بدعم شيرين من خلالكم وبقولها احنا بنحبك وإن شاء الله ترجعي بينا مرة تانية لأنك فنانة مهمة وموقفك غير فظيع لذا سوف نقف معك".

ووجهت إليسا الشكر للمستشار تركي آل الشيخ

رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة تويتر، واصفة الحفل بأنه فوق الخيال، وقالت:" الرياض! أنت لا تستهوي أبدًا لتدهشني بطاقتك وحبك اللذان لا مثيل لهما! نعود إليك مع الكثير من المشاعر والذكريات الجيدة..شكرا لكم أيها الشعب الجميل على الليلة الرائعة".

وتفاعل الجمهور معها وقالت أحدهن:"اليسا انتِ يلي كنتي فوق الخيال ولا غلطة اللوك كامل و اطلالتك حضورك جمالك و احساسك و مدلي الاغاني كلشي كان اسطوري.. انتِ وارشيفك اسطورة لن تتكرر..من نجاح لنجاح واضلك رقم واحد مع اكبر قاعدة جمهورية و الأقرب على القلوب".

ومن أشهر الأغاني التي قدمتها المطربة اللبنانية وتفاعل معها الجمهور،"عكس اللي شايفينها، أنا وبس، كرمالك، بتمون، حكايتنا، وغيرهم.