رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

علي الحجار: والدي كانت فلسفته فى الحياة رضا ربنا.. وبغني شعبي مع أصدقائي

علي الحجار
علي الحجار

قال النجم الكبير على الحجار خلال حواره مع الإعلامية درية شرف الدين ببرنامجها حديث العرب من مصر المذاع على القناة الأولى المصرية أن والده كانت فلسفته فى الحياة رضا ربنا، ودخلنا كتاب قبل المدرسة لحفظ القرآن وحفظ المقامات.

 

اقرأ أيضًا

Black Panther: Wakanda Forever.. طرح برومو تشويقي قبل طرحه

 

وأضاف: "جدى كان منشد دينى.. وبليغ حمدى هو اللى اكتشفنى.. وبقالنا سنين طويل لا ننتج أغانى أطفال من قبل ثورة 25 يناير.. وكنت بغنى فى برامج الأطفال مع أبلة فضيلة.. اتمنى ترجع مرة أخرى هذه البرامج للأطفال". 

 
وتابع: "لدي مكتبة موسيقية فيها 3 آلاف أغنية، وعملت أغانى حوالى 125 مسلسل حتى الآن، ونوعت ما بين الأغانى العاطفية والدراما والرومانسية.. وهناك مسلسلات حاليا لها تتر جميل ولكن ملهوش

علاقة بالمسلسل.. وزمان الدراما بتتعرف بالأغنية بتعتها". 
 
وأشار:"عملت مع صلاح جاهين والابنودى وبليغ حمدى، وتعلمت منهم الكثير فى الحياة.. بعرف أغنى شعبي مع أصحابي ولو غنيته على الجمهور مش هيقبلونى".

 

واختتم: "نحتاج إلى شركة إنتاج زى شركة القاهرة للصوتيات والمرائيات لإحياء الغناء من جديد.. كنت انا ومحمد منير لما كنا فى الجيش نلف على المحافظات فى الصعيد فيها كمية من الشعراء والموهوبين.. فيه مواهب كتيرة جدا فى الصعيد ولابد من رعاية المواهب فى العديد من المجالات".