عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عزيز الشافعي 2022 .. الوفد تنفرد بفيديو كليب أغنية "ولاد الناس" قبل طرحها

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

يستعد المطرب والملحن عزيز الشافعي، لطرح أغنية جديدة بعنوان "ولاد الناس"، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا "يوتيوب".

 

اقرأ ايضاً .. عزيز الشافعي يكشف مفاجآة كبيرة لجمهوره من خلال "الوفد"

 

وكشف عزيز الشافعي لـ "الوفد" موعد طرح أحدث أعماله الغنائية، إذ من المقرر أن تطرح "ولاد الناس" غدًا الثلاثاء في تمام الساعة 5 مساءً على منصات الإستماع الشهيرة .

 

وأوضح عزيز الشافعي خلال تصريحاته لـ "الوفد" أن الفيديو كليب تم تصويره في مدينة طرابلس بلبنان، ومن إخراج مصطفى عامر .

 

 

أغنية "ولاد الناس" من كلمات و ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم، فوتوجرافر شريف مختار، انتاج لامب ستوديوز التابعه لشركة أوريجنالتي فور ميديا برودكشن، توزيع رقمي شركة قنوات .

 

 

سطر الشاعر والملحن والمطرب الكبير عزيز الشافعي حروف اسمه من ذهب بمشاركته في عدد كبير من أغاني كبار نجوم الغناء في الوطن العربي، حيث دائمًا ما تتصدر أغانيه تريند مختلف منصات الاستماع العالمية .

 

 

ووضع عزيز الشافعي لمساته السحرية في تلحين عدد من الأغاني التي حققت نجاحًا كبيرًا على

السوشيال ميديا، بالإضافة إلى تصدرها تريند منصات الاستماع المختلفة ومنها "يوتيوب"، كما كتب كلمات عدد من الأغاني التي أصبح يرددها الجمهور بشكل كبير .

 

عزيز الشافعي

 

عزيز الشافعي، هو مؤلف وملحن مصري، قام بتلحين العديد من الأغاني لكبار المطربين في العالم العربي، أبرزهم الهضبة عمرو دياب، محمد حماقي، تامر حسني، هشام عباس، خالد سليم، هيفاء وهبي، نيكول سابا، جنات، إيهاب توفيق، هاني شاكر، عامر منيب، بلقيس فتحي، وتعد الأغاني التي وضع "الشافعي" لمساته السحرية بها بمثابة أنجح الأغنيات لتميزه عن غيره من الشعراء والملحنين، بالإضافة إلى حسه الفني في اختيار الكلمات والألحان المواكبة للعصر لكي تحقق صدى واسعًا لدى جميع فئات الجمهور.