رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميس كمر تروج لمسرحيتها الجديدة شقة لندن

ميس كمر
ميس كمر

روجت الفنانة العراقية ميس كمر، لمسرحيتها الجديدة التي تحمل أسم "شقة لندن" عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيدوهات الشهير "انستجرام".

 

اقرأ أيضًا..رحاب الجمل تطلق هشتاجاً في حب شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة

 

 

وعلقت النجمة ميس كمر على الصورة قائلة:"قريبآ مسرحية شقة لندن ..أقوى كادر فني في مسرحية شقة لندن.. راح اوافيكم بالتفاصيل بعد ما نكمل البروفات.

 

 

تفاصيل مسرحية شقة لندن

مسرحية شقة لندن من تأليف عيسي أحمد ومن إخراج د.موسى أرتي وأشراف عام عيسى العلوى.

 

أخر أعمال الفنانة ميس كمر

 

انتهت الفنانة ميس كمر من تصوير مشاهدها في المسلسل الدرامى "مطر صيف" و من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة و المسلسل من اخراج مناف عبد ومن تاليف ياسر حمداني و من بطولة سعد الفرج ، عبد الرحمن العقل ، ميس قمر، كفاح الرجيب ، حصة النبهان، مشاري المجيبل .

 

وتشارك الفنانة ميس كمر في الفترة الحالية بتصوير مسلسل جديد بعنوان ياما كان و كان و هو مسلسل كويتى من اخراج عبد الله العراك و من تاليف يوسف المانع و يشاركها في البطولة عبد الرحمن العقل، عبد الناصر درويش، مبارك المانع، حصة النبهان، سامي مهاوش، ضاري عبد الرضا .

 

نبذة عن الفنانة ميس كمر

 

ميس كمر بدأت حياتها بتعلمها للرياضة و ممارسة اكثر من نوع من انواع الرياضة البدنية و ممارستها من و هى طفلة صغيرة احبت الرياضة لتاثرها الشديد باسرتها في مجال الرياضة البدنية ، في سن السادسة من عمرها بدأت بتعليم رياضة الجودو و انضمت إلى فريق الكاراتيه و الجمباز بأحد النوادي بالعراق و عندما التحقت بالمدرسة للتعليم حاولت ان توفق ما بين الرياضة و ممارسة التدريبات و بين الدراسة و استطاعت فعل ذلك .

 

استطاعت تحقيق انجازات و بطولات عديدة كلاعبة رياضية و اعتزلت ممارسة الرياضة بسبب تمزق في أربطة الكتف بعد حملها الحقائب الثقيلة و كثرة ترحالها من بلد لآخر هربا من التوترات الأمنية في وطنها ، اما بالنسبة للتمثيل فبدات

دخول عالم التمثيل منذ ان كان عمرها 12 عام فقط عندما التحقت بفريق التمثيل بمسرح المدرسة و عندما وصلت الي سن 17 عام انضمت الي فريق التمثيل الذى قدم العرض المسرحي “هاملت” في إحدى الحفلات المدرسية الثانوية و في هذا العرض شاهدها احد مخرجين الاعلانات .

 

عرض عليها العمل كموديل إعلانات و وافقت علي الفور لحلمها للوصول للشهرة و الاضواء ، قدمت ميس كمر العديد من الاعلانات التجارية الشهيرة خاصة ادوات التجميل ، في عام 1992 كان اول عمل مسرحى جماهيرى تشارك فيه الفنانة ميس كمر و هى مسرحية الإمبراطور مع الفنان راسم الجميلي و هو الذى رشحها لهذه المسرحية و الذى لعبت فيها دور لاعبة كاراتيه مثل شخصيتها بالحقيقة .

 

ثم توالت اعمالها المسرحية المختلفة ثم اتجهت الي العمل كممثلة في الاعمال الدرامية و شاركت بالعديد من الادوار المختلفة بين الكوميديا و التراجيديا و غيرها كما وقعت عقد احتكار مع قناة الشرقية العراقية لمدة خمس سنوات و من ابرز الاعمال الدرامية التى قدمتها من خلال هذه الشركى مسلسل «الحكو مات» في عام 2007 و الذى يعتبر انطلاقته و شهرتها الحقيفية في العراق و في الوطن العربي كله حتى انها حصلت علي جائزة فنية علي هذا المسلسل من مصر . 

 

لمزيد من اخبار الفن..اضغط هنا