عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد سامي يشارك الجمهور صور من كواليس "العمدة"

محمد سامي
محمد سامي

نشر المخرج محمد سامي، عدة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسله الدرامي الجديد "العمدة"وذلك عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

اقرأ أيضا..مدحت صالح يروج لـ "نوري وعيني".. صورة

 

ويخوض بطولته النجم محمد رمضان، ويُعرض في دراما رمضان 2023 وعلق سامي قائلا العمدة.

 

 

ويجسد بطل العمل محمد رمضان، خلال الأحداث الدرامية للمسلسل، شخصية جعفر العمدة.

 

مسلسل "العمدة" تدور أحداثه في إطار إجتماعي شعبي، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر.

 

 

المسلسل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعدد آخر من الفنانين.

 

وعلى الجانب الاخر كشف المخرج محمد سامي خلال تصريحاته لبرنامج et بالعربي تفاصيل جديدة حول مسلسله مع الفنان محمد رمضان "العمدة" حيث يقوم بتأليفه وإخراجه ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

 

وقال محمد سامي إن المسلسل تدور أحداثه في حي السيدة زينب وتم تسميته بالعمدة بإسم الشخصية التي يجسدها محمد رمضان هى جعفر عبد التواب خضر العمدة.

 

وأضاف سامي خلال حواره: "أنا ومحمد رمضان دايما عاوزين نشتغل مع بعض لكن أحيانا يكون لدينا ارتباطات ولكنها ظاهرة صحية عدم تعاونا كل عام سويا ولكني أحب العمل معه".

 

ويتمثل فريق مسلسل "العمدة":السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، ايمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب،

أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى،طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى.

 

جدير بالذكر أن الدكتور علاء سلامة وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية، قال إنه لا يعترف بمحمد رمضان

كمطرب، معقبا: " أنا قائم على لجنة العمل في النقابة لن أعطيه تصريحا بالغناء في المهرجانات.

 

وأضاف الدكتور علاء سلامة في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أن الفنان محمد رمضان يمتلك موهبة كبيرة في التمثيل ، لكنه لا يمتلك موهبة الغناء، وحفلاته تشهد أعدادا كبيرة ومخيفة، لافتا إلى أن محاربةالمهرجانات لن يأتي بالمنع، ولكن برجوع حفلات المدينة مرة أخرى واكتشاف مواهب جديدة.

 

وتابع وكيل مجلس نقابة المهن الموسيقية، "هناك تجاوزات كثيرة لا بد مراجعتها، ومينفعش أدي حد تصريح وأنا مش مقتنع بيه، وضد منحه تصريح بالغناء ولكن التصريح تم استخراجه بناءا على خطاب من نقابة المهن التمثيلية.