عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مادونا تجري 6 عمليات جراحية لشد الوجه.. والنتيجة صادمة

النجمة العالمية مادونا
النجمة العالمية مادونا

فاجأت النجمة العالمية مادونا جمهورها بظهورها مؤخراً، فى إطلالة غريبة،تسببت فى صدمة كبيرة لها بين محبيها وجمهورها، وذلك بسبب شكل وجهها المختلف والغريب.

 

اقرأ أيضًا.. محمد محمود عبد العزيز يقتنص جائزة التميز في مهرجان الفضائيات العربية

 

 

وأطلت ملكة البوب فى فيديو نشرته عبر حسابها على "إنستجرام"، وهي بشفة منتفخة وشعر وردي يظهر فروة رأسها، وحواجب بيضاء اللون، وأنف مدبب، وأكدت تقارير أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة.

 

 

 

وأضافت التقارير إن مادونا خضعت لنحو 9 إجراءات تجميلية منها عملية جراحية لشد في الوجه"، مشيرا إلى تغير شكل عينيها بسبب شد الجلد إلى الخلف.

 

ومادونا لويز  هى فنانة استعراضية ومغنية وراقصة وكاتبة أغانى وملحنة ومنتجة أغانى ومنتجة تنفيذية ومنتجة أفلام ومخرجة أفلام وممثلة وعارضة أزياء وكاتبة وكاتبة سيناريو وسيدة أعمال وناشطة إنسانية أمريكية من أصول إيطالية.

 

ولدت فى باى سيتى (ميشيغان). وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، هى واحدة من الرموز الثقافية الأكثر أهمية، وقد وصلت إلى مستوى غير مسبوق من القوة. وهى قادرة على السيطرة على النساء فى صناعة الترفيه.

 

وحققت أغانيها نجاحا شعبيا كبيرا وشهرة واسعة، وكانت أغانيها المصورة تعرض فى جدول زمنى محدد على قناة إم تى فى. وعرفت بأنها كانت تهدف باستمرار إلى إعادة اكتشاف الموسيقى، والاحتفاظ بنمط مستقل فى صناعة الموسيقى. وقدمتها صحافة الموسيقى بمدح مختلف، وأدى ذلك أيضا إلى عدة مناقشات عن إنتاج الموسيقى المبتكرة.

 

وتركت مادونا تأثيرا كبيرا على الكثير من الفنانين فى مختلف أنحاء العالم، كما امتازت مسيرتها الفنية بنجاح كبير فى المجال الموسيقى.

 

كما اشتهرت الفنانة باستخدامها لأساليب الإثارة. لقبت مادونا بلقب "ملكة البوب"، لأنها كانت من أنجح المطربات الذين اشتهروا فى مجال أغانى البوب، بالإضافة إلى تحقيقها نجاحا كبيرا فى أنواع موسيقية أخرى مثل: موسيقى الرقص واليورودانس وموسيقى الديسكو والآر إن بى والروك البديل والبوب روك والجاز.

 

وانتقلت مادونا من باى سيتى، ميشيغان إلى نيويورك لتبدأ حياتها المهنية فى مجال الرقص الحديث، وبدأت فى مجموعة نادى بريك فاست، ووقعت أول عقودها الغنائية مع شركتى تسجيلات ساير‏، وتسجيلات وارنر بروس (وهما مرتبطان معا).

 

فى عام 1982، وتم طرح ألبومها الأول، مادونا، وهو ألبوم يحمل اسمها صدر فى عام 1983. وحصلت مادونا على جائزة غرامى فى عام 1999 عن أغنيتها "شعاع من الضوء"‏،وحقق ألبومها اعترافات على حلبة الرقص نجاحا تجاريا منقطع النظير، فقد حصل على المركز الأول فى 40 دولة، ودخلت مادونا به موسوعة غينيس للأرقام القياسية العالمية عام 2007. وبيع منه 10 ملايين نسخة.

 

وأعقب ذلك الألبوم سلسلة كبيرة من النجاحات التجارية. وتكتب مادونا وتلحن الأغانى طوال مسيرتها الفنية، فقد كتبت ولحنت العديد من الأغانى مثل: "مثل العذراء" و"أربع دقائق" و"فى الأخدود" و"أبى لا تعظ" و"مثل الصلاة" و"مجمد" و"الموسيقى" و"التعلق" وغيرها من الأغانى التى حطمت أرقاما قياسية.

 

وشاركت مادونا فى العديد من الأفلام السينمائية مثل: فيلم البحث اليائس عن سوزان عام 1985 وفيلم إيفيتا عام 1996، وحصلت عن دورها فيه على جائزة غولدن غلوب أو الكرة الذهبية عن

أفضل ممثلة فى فيلم موسيقى أو كوميدى. وقد عملت مادونا فى العديد من المجالات مثل: تصميم الموضة وكتابة كتب للأطفال وإنتاج وإخراج الأفلام خاصة شركة مافريك للترفيه وهى تابعة لشركة مافريك للتسجيلات، وكانت نتيجة لمشروع مشترك مع شركة تايم وارنر فى عام 1992. أثبتت مادونا بعدها أنها تصلح كسيدة أعمال. وفى عام 2007، وقعت مادونا على 360 اتفاقية مع شركة لايف نيشن بقيمة 120 مليون دولار أمريكى، وهو مبلغ لم يسبق له مثيل.

 

ودخلت مادونا موسوعة جينيس للأرقام القياسية بصفتها المغنية صاحبة الألبومات الأكثر مبيعا على مر العصور بمبيعات بلغت أكثر من 320 مليون ألبوم إلى نهاية عام 2010، وهى أيضا الفنانة صاحبة الألبومات الأكثر مبيعا فى القرن العشرين وفقا لرابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA)، حيث حصلت على 65.4 مليون كمجموع مبيعات ألبومتها فى الولايات المتحدة، لتصبح الفنانة الثانية الأكثر مبيعا فى الولايات المتحدة.

 

وحصلت على المركز الثانى فى قائمة بيلبورد لقائمة هوت 100 لأفضل فنان على مر العصور، وقد أعدت مجلة بيلبورد تلك القائمة، وجائت فرقة البيتلز فى المقدمة.

 

وتعتبر أيضا أفضل مغنية أغانى منفردة ناجحة فى الولايات المتحدة. وعرفت باعتلائها قائمة أعلى الإيرادات فى الجولات الموسيقية. وأيضا اعتلت قمة فى إتش 1 لأقوى 100 امرأة. وهى من أقوى 25 امرأة فى آخر 100 عام وفقا لجريدة تايم. 

 

وهى أيضا عضوة فى قاعة مشاهير الموسيقى فى المملكة المتحدة، وأيضا الصالة الفخرية للروك آند رول.

 

وهى الفنانة الأعلى دخلا سنويا على مستوى العالم. وهى أيضا المغنية الأغنى عالميا.

 

كانت مادونا وما زالت ظاهرة فنية فى عالم البوب أثرت على عدة أجيال موسيقية، وقد برزت عدة مغنيات فى العالم ممن تأثرن بأسلوبها الفنى والموسيقى، وبشخصيتها وجرأتها، وحققن شهرة عالمية مثل: كايلى مينوغ ونيللى فرتادو وريانا وديبى غيبسون وباولا عبدول وألانيس موريسيت وبريتنى سبيرز وليدى غاغا وكريستينا أغيليرا.

 

كما اشتهرت باستخدامها لمقابلاتها وكليباتها وحفلاتها الموسيقية للتعبير عن مواقفها الجريئة فى السياسة والدين والجنس.