رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جورج وسوف.. أسعار حفله الغنائي في الإسكندرية

جورج وسوف
جورج وسوف

 يستعد سلطان الطرب جورج وسوف، لإحياء حفله الغنائي الجديد في الإسكندرية، بالتزامن مع انطلاق موسم الحفلات الشتوية هناك والذي يضم عددًا كبيرًا من نجوم الغناء.

 

اقرأ أيضًا.. جورج وسوف في حفل غنائي بمصر.. المكان مفاجأة

أسعار تذاكر حفل جورج وسوف في الإسكندرية

 

ومن المقرر أن يقام الحفل في الـ29 من أكتوبر الجاري، على أحد مسارح الإسكندرية الكبرى، وتم تقسيم أسعار تذاكر الحفل إلى 4 فئات:

 

Regular: 500 LE

Van pit: 1,000 LE

Vip lounge: 50,000 LE ( 10 person )

 6,000 (one person)

 

 

جورج وسوف في قطر

كان قد أحيا جورج وسوف حديثًا حفلًا غنائيًا في قطر في الـ6 من أكتوبر، وشهد الحفل حضورًا كامل العدد، وذلك ضمن الفعاليات الغنائية التي تضم عددًا مميزًا من نجوم الغناء هناك.

 

جورج وسوف في السعودية

 

أحيا جورج وسوف أخيرًا حفله الغنائي في موسم جدة 2022، وظهر بشكلٍ صادم لجمهوره، إذ بدت عليه ملامح زيادة الوزن بشكلٍ كبير، مع عدم القدرة على الغناء بشكل سليم، وبالرغم من ذلك كان هناك تفاعل جماهيري مع ما قدمه من أغنيات، خصوصًا القديم منها.

 

 استند جورج وسوف طوال وصلته الغنائية على كرسي بجانبه مع عدم القدرة على تحريك ذراعه الأيسر، وكان يجلس

على الكرسي من آنٍ لآخر.

 

لماذا ظهر جورج وسوف بهذا الشكل في موسم جدة 2022

 

  ظهر جورج وسوف بشكلٍ صادم لجمهوره، إذ بدت عليه ملامح زيادة الوزن بشكلٍ كبير، مع عدم القدرة على الغناء بشكل سليم، وبالرغم من ذلك كان هناك تفاعل جماهيري مع ما قدمه من أغنيات، خصوصًا القديم منها.

 

 استند جورج وسوف طوال وصلته الغنائية على كرسي بجانبه

 

مع عدم القدرة على تحريك ذراعه الأيسر، وكان يجلس على الكرسي من آنٍ لآخر. 

 

 ومن جانبها حرصت إدارة الموسم على استثمار مقومات مدينة جدة السياحية والتاريخية والثقافية والبحرية كافة في تنويع الخيارات أمام الزائر وأفراد الأسرة، وخلق المزيد من الفرص أمام أبناء وبنات الوطن للمشاركة في الموسم.  

 

أنشطة ترفيهية وثقافية وغنائية داخل موسم جدة 2022

 

 وأكد مدير عام موسم جدة 2022، نواف قمصاني، أن موسم جدة هذا العام يأتي بهوية جديدة ومميزة، وفعاليات أكثر تعددًا وانتشارًا وتنوعًا، منها فعاليات بحرية وثقافية وفنية وترفيهية وغيرها، وتتوزع على 9 مناطق فعاليات رئيسة؛ هي: جدة آرت بروميناد، وسيرك دو سوليه، ونادي جدة لليخوت، وجدة البلد، وجدة بيير، وجدة جنغل، وجدة سوبردوم، وحديقة الأمير ماجد، وسيتي ووك، وتغطي مختلف أنحاء مدينة جدة، وتلبي مختلف الرغبات، وتتناسب مع جميع الأعمار، لتشكّل في مجملها حالة استثنائية من الفرح والسعادة لأهالي جدة وزوارها خلال عيد الفطر السعيد، وتستمر لمدة شهرين.

 
 وأوضح قمصاني أنه تم عرض فعاليات موسم جدة في 9 مناطق مختلفة في أنحاء المدينة، أبرزها "منطقة سيرك دو سوليه، التي بدأت عروضها العالمية المشوقة مع أول أيام العيد.