عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المؤسس عثمان يعود بقوة ومعارك ملحملة.. القنوات الناقلة للمسلسل

مسلسل المؤسس عثمان
مسلسل المؤسس عثمان

خطف مسلسل المؤسس عثمان أنظار جماهير الوطن العربي من عشاق المسلسلات التركية بالتزامن مع عرض الحلقة الجديدة من الموسم الرابع، الأمر الذي جعله يتصدر مؤشرات جوجل بالمملكة العربية السعودية.

ختام مهرجان الغناء بالفصحى السعودي بصوت كاظم الساهر.. الليلة

والتقى محبي المسلسلات التاريخية التركية بالمؤسس عثمان أمس الأربعاء الموافق 5 أكتوبر 2022، مع اولى حلقات الموسم الجديد والتي بدأت بأحداث قتالية عنيفة ظهر فيه أبطال العمل وهم يخوضون معركة ساخنة، حيث انتهت الحلقة الأخيرة "98"، من الموسم الثالث بموت أيغول زوجة جيركوتاي، وابنة عم المؤسس عثمان، ونجاح عثمان في فتح قلعة يني شهير من أجل جعلها عاصمة لدولته، والتخلص من قائد روما رومانوس.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

ويتم عرض المسلسل بشكل أسبوعي، حيث يُطرح حلقة كل يوم أربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة ATV التركية في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءًا بتوقيت السعودية، كما يتم عرض المسلسل من خلال عدة منصات إلكترونية مترجمة إلى اللغة العربية.

المؤسس عثمان

يذكر أن مسلسل المؤسس عثمان أو "قيامة عثمان"، من أشهر المسلسلات التركية التاريخية والتي سجلت نسب مشاهدة عالية

خلال مواسمه الثلاثة.

وتدور أحداثه في إطار تاريخي درامي، ويعرض المعارك الحربية والصراعات التاريخية خلال تأسيس تأسيس الدولة العثمانية التي استمرت على مدار 3 مواسم شهدت خلالها نجاح جماهيري كبير تخطى الحدود التركية ليصل للوطن العربي.

عثمان

ويعد مسلسل عثمان، من التي تصدرت المواسم الثلاثة السابقة التي تم عرضها، محركات البحث وصفحات التواصل الاجتماعي، واحتلت أكبر نسب مشاهدة في عدد من الدول.

المؤسس عثمان..صناع عمل المسلسل

أما عن أيطال مسلسل المؤسس عثمان، فشارك في تلك الملحمة التاريخية التركية كلا من النجم بوراك أوزجيفيت، أوزجي تورير، يلديز شاغري أتيكسوي، بجانب عدد من الفنانين الذين انضموا للموسم الرابع وهم نويان أوزير، كان يالتشين، دنيز حمزة أوغلو، كان بويوكالتاي، إيبيك كارابينار، ميراي أكاي، نهاد ألتينكايا، هاكان يلماز.