رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنغام في حفل غنائي جديد بالرياض.. السبت

أنغام
أنغام

 تستعد الفنانة أنغام، لحفل غنائي جديد بالسعودية، ضمن فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب، التى بدأت الأسبوع الماضي.

 

 اقرأ أيضًا..أنغام تشارك في فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب2022

 

 موعد حفل أنغام في معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

 

 من المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل، مع الشاعر الكبير الأمير عبدالرحمن بن مساعد، والفنان عايض، والفنان فؤاد عبدالواحد، والفنانة أميمة طالب.

 

 

 نبذة عن معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

 

 ينطلق معرض الرياض الدولي للكتاب "فصول الثقافة"، الخميس في 29 سبتمبر حتى 8 أكتوبر 2022، في واجهة الرياض، تحت إشراف هيئة الأدب والنشر والترجمة التابعة لوزارة الثقافة السعودية.

 

 وتحل تونس الخضراء كضيف شرف المعرض هذا العام، وفق ما أعلنت وزارة الثقافة السعودية، وأوضحت أن "اختيار الجمهورية التونسية الشقيقة كضيف شرف الدورة المقبلة من معرض الرياض الدولي للكتاب، يأتي في سياق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبين السعودي والتونسي، في إطار الجهود المشتركة بين البلدين، لتعزيز التعاون في المجال الثقافي".

 

 

كانت أحدث الإدصارات الغناءية لـ أنغام، من خلال "عارفة قيمتي"، التي سجلت أكثر من 3 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها:"بنخطف وقت م الدنيا و نتسابق مع الأيام .. و عمرنا كام عشان نقبل ثواني في عمرنا يضيعوا بقيت ما بجيش على نفسي عشان مخلوق .. أنا اللي بسوق و قبل ما حد بيبعني انا ببيعه عارفه قيمتي

و عارفه أنا

مين .. ده الطريق اللي انا ماشياه مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي انا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. و اللي فات هنساه دنیا و بنعيشها .. و اللي يعيش ياما يشوف و فيه ناس نقابلها .. أصلا مش وش كسوف على ايه نقدرهم و نكبرهم و الموضوع معروف لو خايف تخسر حاجة اخسرها و انت تبطل خوف عارفه قيمتي و عارفه أنا
مين ، الطريق اللي انا ماشياه .. ده مش مهم الناس عايزين .. المهم اللي انا عايـزاه كل ثانية ناوية أعيش .. و اللي فات هنساه سنين في العمر بنعيشها على الفاضي بنرضي الناس .. فهمت خلاص و هعمل كل شيء في حياتي انا عايزاه .. ما دام حباه . كفاية عليا اني أعيش و أرضيني من الاخر كلام الناس لا يعنيني ".