عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبدالوهاب تلتقي جمهورها في مدينة 6 أكتوبر

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 تحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلها الغنائي الجديد بمدينة 6 أكتوبر، وذلك ضمن فعاليات الحفلات الشتوية المقامة في مصر.

 

 اقرأ أيضًا..أغنية المترو لـ شيرين تتخطى الـ 100 ألف مشاهدة في 17 ساعة

 

 موعد حفل شيرين عبدالوهاب المقبل أكتوبر2022

 من المقرر أن يقام الحفل يوم السبت الموافق 8 أكتوبر، على أحد المسارح الكبرى داخل إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر.

 

 شيرين عبدالوهاب في ختام مهرجان قرطاج 56

 كانت أحدث الحفلات الغنائية لشيرين خلال فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 56، وتميز الحفل بحفاوة الاستقبال من جانب جمهور قرطاج لـ شيرين وسط حضور ضخم، تعالت صيحاته وأصوات الترحيب مع دخول شيرين عبدالوهاب إلى المسرح، الأمر الذي جعلها تبكي متأثرة مع توجيه الشكر لهم والتعبير عن افتقادها لهم.

 

 قدمت شيرين عبدالوهاب الحفل في وسط من المشاعر المختلطة بين البكاء والسعادة، وغنت مجموعة مميزة من أغنيها التي يفصلها جمهورها، وسط تفاعل كبير معها.

 

 وخلال الحفل حرصت شيرين عبدالوهاب على توجيه عددًا كبيرًا من رسائل الشكر على رأسها السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، التي أكدت أنه كان سببًا في وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

 

  كما وجهت الشكر إلى طبيبها النفسي نبيل عبدالمقصود، وعملت على تقبيل يده أمام جمهور الحفل، قائلة: "قلت له لن أستطيع أن أغني في الحفل، وأجابني بحماس ستقومين بالغناء وسأذهب معاكي للحفل".

 

 أغنية شيرين عبدالوهاب الجديدة "المترو"

 في سياق متصل، طرحت شيرين عبدالوهاب حديثًا، أغنية المترو، التي سجلت أكثر من 10 آلاف مشاهدة خلال 17 ساعة من طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

 

 الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، توزيع النابلسي، وتقول كلماتها: "في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت

حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه إلا أنا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفه هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده أنا أنا قبل أما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن أستأذن وبعد خطوتين في الزحمه تاه من قبل ما أعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه مبقتش فاهمه مبقتش عارفه ده عمل في روحي وفي قلبي اي في محطه المترو وأنا ماشية من يومين خد قلبي مني ضحكت عيونه ضحكه قولت قصدو مين أنا أنا أنا".