رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفيدة شيحة تحتفل بزفاف سالي عبدالسلام ..أنا أخت العروسة (صورة)

مفيدة شيحة
مفيدة شيحة

شاركت الإعلامية مفيدة شيحة جمهورها صور جديدة لها بصحبة المذيعة سالي عبدالسلام من حفل زفافها وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام .

 

اقرأ أيضا..ياسمين صبري تخطف الأنظار من داخل السيارة..صور

 

وحرصت مفيدة على الحضور  منذ الدقائق الأولى في حفل زفاف زميلتها المذيعة سالى عبد السلام،  وعلقت قائلة: "مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك، والله الفرحة مش سايعاني مبسوطة اوي وفرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة، سمعونا زغروطة أنا أخت العروسة".

 

 

واحتفلت منذ قليل، الإعلامية سالى عبد السلام بحفل زفافها على مؤمن سالم الباز، داخل أحد الفنادق الكبرى، وسط حضور الأسرة والأقارب وعدد من الأصدقاء المقربين.

 

تعتبر سالى عبد السلام من المذيعات المعروفة على الساحة الإعلامية، حيث تمتلك شعبية كبيرة على السوشيال ميديا بسبب خفة دمها وإطلالاتها المختلفة التي تظهر بها من وقت لآخر.

 

وتقدم سالى عبد السلام برنامج "حكاية كل عيد" مع خالد عليش على راديو "ميجا FM" بالتناوب مع المذيعين: "آية حسين وأمجد الشرقاوي"، "نيفين محمود وشريف مدكور"، "همسة إمام وإبراهيم فايق"، "دنيا صلاح عبد الله وحسام رضا"، "مارينا المصري ومحمد فهمى"، و"نيفين محمود وشريف نور الدين".