رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

محمد نجاتي.. تصريحات مثيرة للجدل عن الشيوخ وأساتذة الجامعات

ثقافة وفن

الجمعة, 30 سبتمبر 2022 19:53
محمد نجاتي.. تصريحات مثيرة للجدل عن الشيوخ وأساتذة الجامعاتمحمد نجاتي
كتبت - لمياء نبيل

كشف الفنان محمد نجاتي العديد من الأسرار الشخصية والفنية، وذلك خلال استضافته في أحد البرامج الشهيرة، مشيرًا إلى أهمية مهنة الفن والرسالة التي يقدمها الممثل.

 

اقرأ أيضًا ..محمد نجاتي: مقارنتى مع أميرة كرارة أحبطتني (فيديو) 

 

وقال "نجاتي": "تريند مهمة الفنان أحسن أهم من شيخ المسجد، خلاني أعمل برامج وأطلع في برامج لو كنت مقلتش التصريح ده دون أن أقصد وبعفوية، مكنتش عملتها، وساعتها كنت بتكلم على مسلسل ضربة معلم، وكمية البرامج والصحفيين اللي كلموني كانت أكتر من نجاح المسلسل نفسه، وأنا اتخضيت، وفكرة التريند دلوقتي أهم من المسلسل".

 

وأضاف محمد نجاتي: "مهمة الفنان أهم من مهمة شيخ المسجد والأستاذ الجامعي، مؤكدًا أنه لم يقصد أن يتصدر التريند من وراء تصريحه".

 

وتابع: "كل مرة بطلع في البرامج بقول إني مقصدش إن مهمة الفنان أحسن من شيخ المسجد،

ولكن الفنان بيدخل البيت وبيعلم الأطفال أكتر من دكتور الجامعة اللي بيعلم مادة علمية والشيخ اللي بيعلم مادة دينية، الفنان بيعلم الحياة وأسلوب الحياة، فمن هنا الفنان أخطر وبقى الفنان أهم".

 

واستكمل محمد نجاتي حديثه، قائلًا: "ولا مرة كنت أقصد أعمل تريند، وأنا متحمل التصريح لآخر يوم في عمري حتى لو سبت الشغلانة".

 

وأضاف: "حتى لو أنا شيخ مسجد هقول إن الفنان أخطر؛ لأن مش ممكن الشيخ أو دكتور الجامعة يوجه الأجيال لـ حاجة مش كويسة، لكن الفنان ممكن جدًا يوجه لحاجة مش كويسة".