رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هيفاء وهبي مطلوبة على جوجل

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تصدرت الفنانة هيفاء وهبي، محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي "التريند" خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول رواد السوشيال ميديا البحث عن آخر أعمالها.

اقرأ أيضًا..  هيفاء وهبي تتألق ببطن مكشوف عبر إنستجرام| صور

شاركت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرا بفيلم "أشباح أوروبا"، حيث حقق الفيلم إيرادات عالية في الأسبوع الأول من عرضه، ووصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى مليون و245 ألف جنيه، متصدرًا شباك تذاكر الأفلام السينمائية.

 

 

ويضم الفيلم عددًا كبير ًا من النجوم، منهم: أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، أروى جودة، باسم سمرة، تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعود، شريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، إخراج محمد حماقي.

 

يدور فيلم "أشباح أوروبا" في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يجسد أبطاله هيفاء وهبي، وأحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر شخصيات توأم، ما يعنى أنهم سيقدمون 6 شخصيات مختلفة.

 

كما شاركت هيفاء وهبي، مؤخرا في مسلسل "أسود فاتح" بطولة كل من  معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف، وعُرض المسلسل  عبر منصة "شاهد vip" في سبتمبر 2020.
مسلسل "أسود فاتح" من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

 

 

أعمال تحت التنفيذ

تواصل هيفاء حاليا تصوير فيلم "رمسيس باريس" ويشاركها العمل الفنان حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس)، ومحمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وآخرين، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، ومرشح عرضه في موسم إجازة منتصف العام الدراسي 2023.
 

 

أعمال غنائية

طرحت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مؤخرًا، فيديو كليب أحدث أغانيها "تيجي"، على

قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

 

كما طرحت كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني في العام الماضي، عبر موقع "يوتيوب"، حققت نجاح كبير  الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع توما، إنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسيني.

 

 أبرز أزمات هيفاء وهبي 

 

أثارت الفنانة هيفاء وهبى جدلا كبيرا في السنوات الماضية بسبب خلافتها مع  محمد وزيرى ،  وبدأت الخلافات عندما انفصلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن مدير أعمالها السابق محمد الوزيري بشكل رسمي بعد وقوع بعض الخلافات بينهما،  حيث رفع وزيري  دعوى قضائية في نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة للمطالبة بإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

 

وقام محامى الفنانة هيفاء وهبى بتقديم بلاغ ضد مدير أعمالها بسبب قيام الأخير بالاستيلاء على أموالها، وسحبها من حسابها البنكي، وإيداعها في حسابه الخاص، بموجب التوكيل الذي حصل عليه منها.

وكانت قد عاقبت محكمة جنح الشيخ زايد، محمد وزيري مدير أعمال الفنانة هيفاء وهبي بتهمة التبديد والنصب عليها بمبلغ 63 مليون جنيه، لمدة 5 سنوات عن التهمتين.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا