رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صابر الرباعي ولطيفة يجتمعان في الرياض

صابر الرباعي ولطيفة
صابر الرباعي ولطيفة

يشارك الفنان صابر الرباعي والفنانة لطيفة في حفل غنائي واحد في السعودي، وذلك على هامش فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب.

 

اقرأ أيضًا..عمر خيرت في حفل موسيقي جديد بالسعودية

موعد حفل لطيفة وصابر الرباعي في الرياض

ومن المقرر أن يقام الحفل بمشاركة الفنانة ألفة بن رمضان في الأول من أكتوبر القادم، على المسرح الأحمر بجامعة الأميرة نورة في الرياض.

 

 

نبذة عن معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

 

ينطلق معرض الرياض الدولي للكتاب "فصول الثقافة"، الخميس في 29 سبتمبر حتى 8 أكتوبر 2022، في واجهة الرياض، تحت إشراف هيئة الأدب والنشر والترجمة التابعة لوزارة الثقافة السعودية.

 

وتحلّ تونس الخضراء ضيف شرف المعرض هذا العام، وفق ما أعلنت وزارة الثقافة السعودية وأوضحت أن "اختيار الجمهورية التونسية الشقيقة ضيف شرف الدورة المقبلة من معرض الرياض الدولي للكتاب، يأتي في سياق العلاقات الأخوية التي تجمع الشعبَين السعودي والتونسي، وفي إطار الجهود المشتركة بين البلدين، لتعزيز التعاون في المجال الثقافي".

 

كانت آخر الأعمال الغنائية لـ لطيفة من خلال أغنية هنعيشها مروة واحدة"، والتي حققت أكثر من

12 مليون مشاهدة، وتقول  كلماتها:"هنعيشها مرة واحده يبقى نعيش فرحانين وهعيش جانبك عشان الفرحة جانبك فرحتين خلينا ياليالي ع الحال ده ليالي ياهنايا ياجمالي وأنا وياه وإن سابني ثوانى وقفى ياثواني لما يجينى تاني وأبقى معاك وأرقص الليلادى ياقلبي وغنى وأنتى يالا ياعينى أتهنى السعادة أهي ادام منى يبقى ناقص أية هنعيشها مرة واحده يبقى نعيش فرحانين وهعيش جانبك عشان الفرحه جانبك فرحتين جانبك خلينى دا أنا فرحة عينى وأنت قصاد عينى وأنا شيفاك من يوم ياحياتى ما بقيت في حياتي خليتلى حياتي جنه معاك وأرقص الليلادى ياقلبي وغنى وأنتى يالا ياعينى أتهنى السعادة أهي ادام منى يبقى ناقص أية".