رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين عبد الوهاب مختلفة كليًا مع إسعاد يونس .. صور

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحل الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضيفة على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في حلقة مشوقة من الموسم الجديد للبرنامج.

 

اقرأ أيضًا..طرح تذاكر حفل شيرين عبدالوهاب بمدينة 6 أكتوبر

 

اختلاف كلي لـ شيرين عبد الوهاب في صاحبة السعادة

 

وأتت شيرين عبد الوهاب بإطلالة وروح مختلفة كليًا عن اللقاء السابق لها مع إسعاد يونس خلال مطلع 2022، في احتفالات رأس السنة الجديدة، بالتزامن مع طلاقها رسميًا من حسام حبيب، وظهرت بوزن زائد وحليقة الرأس تمامًا مع ابنتيها مريم وهنا.

شاهد الفيديو من هنا

 

وعلى جانب آخر تستعد شيرين عبد الوهاب لحفل غنائي جديد داخل أحد الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر وذلك يوم السبت الموافق 8 أكتوبر المقبل.

 

 

شيرين عبدالوهاب في ختام مهرجان قرطاج 56

 

 كانت أحدث الحفلات الغنئاية لشيرين خلال فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ 56، وتميز الحفل بحفاوة الاستقبال من جانب جمهور قرطاج لـ شيرين وسط حضور ضخم، تعالت صيحاته وأصوات الترحيب مع دخول شيرين عبدالوهاب إلى المسرح، الأمر الذي

جعلها تبكي متأثرة مع توجيه الشكر لهم والتعبير عن افتقادها لهم.

 

 قدمت شيرين عبدالوهاب الحفل في وسط من المشاعر المختلطة بين البكاء والسعادة، وغنّت مجموعة مميزة من أغنيها التي يفصلها جمهورها، وسط تفاعل كبير معها.

 

 وخلال الحفل حرصت شيرين عبد الوهاب على توجيه عدد كبير من رسائل الشكر على رأسها السفير المصري في تونس إيهاب فهمي التي أكدت أنه كان سببًا في وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

 

 كما وجهت الشكر إلى طبيبها النفسي نبيل عبدالمقصود وعملت على تقبيل يده أمام جمهور الحفل، قائلة: "قلت له لن أستطيع أن أغني في الحفل، وأجابني بحماس ستقومين بالغناء وسأذهب معاكي للحفل".

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا