رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ديانا حداد مفاجأة دار الأوبرا المصرية.. قريبًا

ديانا حداد
ديانا حداد

 تستعد النجمة الكبيرة ديانا حداد لإحياء حفل غنائي ضخم بدار الأوبرا المصرية، ومن المقرر كشف باقي تفاصيله قريبًا.

 

اقرأ أيضًا.. اختفاء ديانا حداد بشكل مفاجئ يثير الجدل| مصدر مقرب يكشف السر

 

وضعت ديانا حداد" لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الاختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

 

ديانا حداد

 

 كما تستعد ديانا لمفأجأة أخرى لجمهورها المصري وتطرح قريبًا أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “أحلى couple” تتحدث عن السهر والناس الحلوة، وقد قامت بتصويرها فيديو كليب في الشارع المصري دون أن تتواجد فيها، حيث تم تصوير مجموعة الأفراح بمناطق عدة سيتم تجميعها بكليب واحد.


ديانا حداد

 

يذكر أن ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان ”ديانا حداد 2022″ من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلامًا ولحنًا.

 

 

حملت الأغنية اللبنانية عنوان “مغنجة” تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقيًا غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

 

 

 

 

الأغنية الثانيةمن اللون الخليجي حملت عنوان “وحشني شخص” جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن اختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام

كامل، والذي تم التسجيل في ستوديو الخاص به في دبي. وستقوم دياناحداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعًا ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.وقد طرحت الاغنيتين “مغنجة ” و“وحشني شخص” من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع “اليوتيوب”، تحت إشراف حلمي بشير، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب ، وظهرت من خلالهما بـ”لوكات” جديدة من تسريحات الشعر والميك اب والملابس ، والتي تعاونت في ميك اب الأغنيتين مع خبيرة التجميل عايشة الوالي، ومصفف الشعر سامرخداج، لتأتي الملابس التي ظهرت بها في كليب “وحشني شخص” من مصممة الأزياء زينة زكي.

 

 

 كما طرحت أغنية خليجية تحمل اسم “على هونك”، كلام ولحن: عبدالله السالم وحققت نجاحًا كبيرًا، حيث حصدت مليون مشاهدة عبر يوتيوب.