عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إلهام شاهين توثّق التبرع بأعضائها.. فيديو

إلهام شاهين
إلهام شاهين

 تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها عن القيام بخطوة جديدة في التبرع بأعضائها، الأمر الذي تحدثت فيه بشكل مسبق عبر لقاءاتها التلفزيونية.

 

اقرأ أيضًا.. بطلوع الروح الحلقة 13| الحُكم على منة شلبي بالزواج من أحمد السعدني

 

إلهام شاهين توثق التبرع بأعضائها في الشهر العقاري:

 قررت إلهام شاهين توثيق التبرع بأعضائها بشكلٍ رسمي في الشهر العقاري، وموافقتها على تبرعها بأعضاء جسدها السليمة بعد وفاتها، وأن أشقاءها على علم كامل بذلك.

 

شاهد الفيديو من هنا

 

 كما أعلنت إلهام شاهين خلال مقطع فيديو مصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، عن التبرع بجميع أعضائها، قائلة: "أعلن تبرعي بكل أعضاء جسدي السليمة بعد وفاتي لمن يحتاج لها، لأي إنسان محتاج "قلب، كُلى، كبد، قرنية أو رئة".

 

وتابعت: "ممكن تفيد ناس كتير مش شخص واحد، لأن الجسد هيفنى وينتهي ويأكله الدود ويبقى في التراب، لكن بالتبرع

بنعمل خير وبنبقى أكتر إنسانية وبنخفف على الآخرين.

 

 كانت آخر الأعمال الفنية لإلهام شاهين من خلال مسلسل "بطلوع الروح"، التي شاركت من خلاله في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نسبة مشاهدة عالية، ورواجًا جماهيريًا كبيرًا.

 

 ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، وهم: منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني وآخرون، وإخراج كاملة أبو ذكري، وتأليف محمد هشام عبية. 


 تدور أحداث المسلسل حول سيدة يخدعها زوجها ويستدرجها من مصر إلى وكر لداعش في سوريا، وتحاول روح الهرب؛ لينتهي بها المطاف في معسكر للهاربات من التنظيم، وتمسي العودة لمصر حلمًا بعيدًا.

 

لمزيد من أخبار الفن.. اضغط هنا