رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إلهام شاهين تثير الجدل: وثقت تبرعي بأعضائي في الشهر العقاري.. فيديو

بوابة الوفد الإلكترونية

 أعلنت الفنانة إلهام شاهين موقفها من قضية التبرع بالأعضاء، وذلك في فيديو لجمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

اقرأ أيضًا

إلهام شاهين تغازل شيرين عبدالوهاب على متن يخت.. بحب تلقائيتك

 

إذ قالت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: وثقت تبرعي بأعضائي بعد وفاتي في الشهر العقاري.. ولا يوجد رجل دين واحد حرم التبرع بالأعضاء بعد الوفاة.

 

وحرصت الفنانة إلهام شاهين على مشاركة جمهورها مجموعة صور تجمعها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد مشاركتها بأول أيام افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي.

 

وظهر الثنائي على متن يخت بالإسكندرية، وشاركت إلهام، الصور مع الجمهور عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وكتبت قائلة: "حبيبتي شيرين وحشتينى، بحبك وبحب طيبتك وتلقائيتك، بحب صوتك جدًا ربنا يحميكي ويوفقك وتسعدينا بفنك الجميل".

 

وتم تكريم إلهام شاهين فى حفل افتتاح المهرجان وأكدت قائلة: "فوجئت بأننى قدمت 23 عرضا مسرحيا، عندما كرموني في المهرجان القومي للمسرح، وقدمت عددًا من المسرحيات وصل لثلاثة وعشرين مسرحية، وأتمنى أن تتبنى الدولة مهرجانا مثل مهرجان الإسكندرية، فهناك 150  شابا وشابة يعملون بالحب دون أجور وهؤلاء الشباب يستحقون الدعم، ودائمًا أقول إن الفنان الذي لم يقف على المسرح قد فاته الكثير.

 

 ونعت الفنانة إلهام شاهين وفاة الفنان الراحل هشام سليم، مبديةً حزنها وأسفها الشديد على وفاته، وداعية له

بالرحمة ولأسرته بالصبر والسلوان.

 

وقالت شاهين خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامية "شافكي المنيري" مقدمة برنامج "التاسعة" المذاع عبر قناة مصر الأولى، "الأحباء يفارقونا ويذهبوا بعيدًا، والشخص يخاف من الدنيا بالفعل الآن".
 
وأضافت: هشام له بصمات وأعماله ستظل خالدة، لافتةً إلى أن آخر أعمال قدمتها معه كان الجزء السادس من مسلسل ليالي الحلمية، وكان وقتها العمل موجع بالنسبة إلينا رجوعًا لرحيل الفنان ممدوح عبدالعليم وقتها.
 


وتابعت، التقينا آخر مرة منذ 6 شهور بعد إعلان مرضه، ولم أقابله بعدها بسبب تعرضه لجلسات الكيماوي، فكنا نطمئن من بعيد خوفًا عليه، مردفة: "كان يدخل المستشفى ويخرج مرارًا".
 
وأُعلنت وفاة الفنان الكبير هشام سليم، صباح اليوم الخميس، عن عمر 64 عامًا، وشيعت من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة العصر، وذلك بعد صراعه مع مرض السرطان.