رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة .. شائعة تحولت إلى حقيقة بسبب "Follow"

ياسمين صبري وأبو
ياسمين صبري وأبو هشيمة

 تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء تفيد عودة الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد إعادة متابعة بعضهما على موقع "إنستجرام"، ما أثار الشكوك حول عودتهما.

 

اقرأ أيضًا.. أبو هشيمة وياسمين صبري| أسرار انفصالهما .. وحقيقة ارتباطه بعد الطلاق

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

عودة ياسمين صبري وأبو هشيمة حقيقة أم شائعة؟ 

 

ولم تكن تلك الشائعة هي الأولى من نوعها التي تطال ياسمين صبري وأبو هشيمة، ولكن هذه المرة لاحظ عدد كبير من المتابعين في الأيام الأخيرة أنها عادت لمتابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، والذي أعاد متابعتها مرة أخرى، عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ما أثار التكهنات حول عودتهما، وحتى الآن لم يخرج أحد منهما لتأكيد أو نفي تلك الشائعة.


ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة معًا من عطلتهما الصيفية

 

وانتشرت مؤخرًا صورًا جديدة للفنانة ياسمين صبري، أثناء قضائها عطلتها الصيفية بأحد الأماكن السياحية خارج البلاد.


باسمين صبري

 

وفي الوقت نفسه تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من نفس المكان الذي ظهرت به ياسمين صبري، ما جعل أنباء عودتهما حديث الجميع. 


أبو هشيمة

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة من حفل عمرو دياب 

 

وتظل ياسمين صبري حديث السوشيال ميديا، بعد طلاقها من أبو هشيمة، إذ كثرت الشائعات عليهما في الفترة الأخيرة حول عودتهما، وجاءت آخر شائعة طالتهما بعد ظهورهما معًا في حفل عمرو دياب الأخير في العلمين، ما أثار حيرة ودهشة الكثيرين.

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة
 

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة


وانفصلت الفنانة ياسمين صبري، عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، منذ عدة أشهر، في هدوء تام دون الكشف عن الأسباب، وقامت وقتها بحذف جميع صورهما معًا وإلغاء متابعته على موقع "إنستجرام".

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة

 

 

أبو هشيمة يعلق على طلاقه من ياسمين صبري 

 

كما خرج  "أبو هشيمة" في أول تعليق له بعد أشهر قليلة من طلاقه هو وياسمين صبري، إذ قال خلال استضافته في برنامج "تفاعلكم"، والذي

تقدمه الإعلامية ساردة دندراوي، ويذاع عبر شاشة العربية:" الجدل الذي أثير حول انفصالنا من سمات عصر السوشيال ميديا".

 

ياسمين صبري وأبو هشيمة
 

أبو هشيمة: حياتي الشخصية متعلقة بطرف ثاني 

 

وتابع أحمد أبو هشيمة: " كل التقدير والاحترام لياسمين صبري، مضيفاً: حياتي الشخصية مستحيل أتكلم عنها، خصوصًا أنها متعلقة بطرف ثاني، هتعملي إيه إحنا في عصر السوشيال ".


ابو هشيمة

 

وعلق "أبو هشيمة" على تصريح ياسمين صبري بالطلاق، قائلاً:" هي إنسانة محترمة جدا، وده الطبيعي واللي المفروض يحصل سواء مني أو منها ".


أبو هشيمة

 

أبو هشيمة يكشف حقيقة ارتباطه بعد الطلاق 

 

وكشف رجل الأعمال أبو هشيمة، حقيقة ارتباطه بعد طلاقه من ياسمين صبري، قائلاً:"نفس الكلام يقال في حالة الزواج أو الطلاق وفي أي موضوع آخر، هتردي على إيه ولا إيه، مضيفاً:" واحد أو واحدة قاعدين في البيت بيكتبوا تعليق في جزء من الثانية، مش هتقدري تمسكي ملايين ".


أبو هشيمة

 

ياسمين صبري تكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة في "صاحبة السعادة"

 

تستضيف الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، النجمة ياسمين صبري في برنامجها “صاحبة السعادة”، في حلقة جديدة يوم الإثنين المقبل، والذي يذاع عبر شاشة Dmc .


ياسمين صبري

 

ومن المقرر أن تكشف ياسمين صبري خلال الحلقة العديد من الأسرار الشخصية والفنية، وحقيقة عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وتحسم جدل مشاركتها في الماراثون الرمضاني المقبل.


باسمين صبريياسمين صبري وأبو هشيمةياسمين صبري وأبو هشيمةياسمين صبري وأبو هشيمةياسمين صبري وأبو هشيمة