رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد رمضان يوجه رسالة للإعلامي إبراهيم عيسي

رمضان
رمضان

نشر الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، فيديو للإعلامي إبراهيم عيسي، يتحدث فيه عن أزمة حفلته القادمة بمدينة الإسكندرية يوم 7 أكتوبر.

 

اقرأ أيضا.. في أسبوع واحد.. (استفزازات) محمد رمضان عرض مستمر

 

 

كتب محمد رمضان قائلًا: أستاذ إبراهيم عيسى فعلاً هي حرب حقيقية والناس وبعض من الإعلامين و الصحفيين واخدين بالهم من زمان، حتى لو خايفين يقولوا و لكن الحمد لله على أرض الواقع بنكسب وهنكسب أي ظلم و أي تزييف.

 

 

ودعم الإعلامي إبراهيم عيسي، الفنان محمد رمضان، عبر برنامجه حديث القاهرة والذي يعرض على فضائية القاهرة والناس قائلًا: الناس اللي بتتعامل مع محمد رمضان كإنه مشكلة محمد رمضان، فنان مصري عربي ناجح وجماهيري تتسع شهرته في آفاق عالمية وعربية وله نجاحات هائلة.

 

وأضاف عيسي : محمد رمضان، أكتر فنان مصري

اتشاف فى الوجود الإنساني باللغة العربية، أكتر من أربعة مليار مشاهدة، راجل ناجح بيقدم فن حتي التشويه الرخيص، واللي يقولك طرد محمد رمضان، من قهوة فى الإسكندرية.

 

وتابع إبراهيم عيسي: نشوف الفيديوهات مفيش أي جاجة من الحاجات دي خالص تلاقي العكس، الناس فرحانة وإقبال جماهيري بتتصور معاه وبيغنوا معاه، وهو بدون حراسة وسطتهم كل ده ليه، حتي على مستوي رخص التزيف للخبر، عشان إي مرة أخري هذه حربًا لن تنتهي أبدًا، متي كانت الدولة على هذه الدرجة من الإهمال والتغافل عن هذه الحرب.