رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سوسن بدر تروج لأم الدنيا.. تجربة مختلفة جداً

ثقافة وفن

السبت, 24 سبتمبر 2022 19:23
سوسن بدر تروج لأم الدنيا.. تجربة مختلفة جداًسوسن بدر
كتبت - شيماء جمعة

روجت النجمة الكبيرة سوسن بدر ، لفيلمها الجديد " ام الدنيا" الذي يتحدث عن حضارة مصر القديمة بأسلوب متطور حديث

حيث نشرت صور لها من كواليس تصوير الفيلم وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام .

 

اقرأ أيضا..أحلام تتصدر "التريند" بعد الإعلان عن جنسية حبيبة ابنها

 

 وعلقت بدر، قائلة: قبل تصوير أول مشهد من أفلام أم الدنيا .. تجربة مختلفة جداً ليا أنا شخصياً وللجمهور العربي.. أتمني من قلبي إنها تنول اعجابكم… قريباً.

 

 

هنأت الفنانة مي كساب الفنانة سوسن بدر عن مشاركتها في سلسلة أفلام "أم الدنيا" وعلقت على منشورها بصورة لها من كواليس قبل بداية تصوير أول مشهد قائلة: "مبروك يا روح قلبي وحشتيني قوي".

 

وتدور فكرة فيلم أم الدنيا حول كشف عظمة الحضارة المصرية القديمة وتقوم سوسن بدر بالتعليق الصوتي على حكاية كل ملك من ملوك مصر القدامي، وتضم سلسلة أفلام أم الدنيا العديد من الأجزاء، وتكون البداية مع الفنانة سوسن بدر التى انتهت مؤخرا من تصوير الفيلم كاملا استعداد لعرضه على أحد المنصات الرقمية.
 

تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج “واحد من الناس” من تقديم الإعلامى الدكتور عمرو الليثي، الأسبوع المقبل، الذى تتحدث فيه عن كثير من الأمور الحياتية والفنية. 

 

وتكشف سوسن بدر خلال الحلقة عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة التي تذاع ولأول مرة عن مسيرتها الفنية، وعن تجربتها الجديدة وبطولتها لمسلسل كويتي، كما تتحدث ولأول مرة عن حياتها الخاصة مع أسرتها وأحفادها،

وتتطرق إلى الحديث عن فشل زيجاتها، وعمليات التجميل التي أجرتها. 

 

كما تفجر سوسن مفاجأة خلال الحلقة عن تعرضها للاكتئاب الشديد، وتعترف بتفكيرها في الانتحار، كما تتحدث عن علاقتها بعمرو سعد مشددة على أنها لن تعمل معه مرة أخرى.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر هو فيلم "الدعوة عامة" بطولة الفنان أحمد الفيشاوي ومحمد عبدالرحمن توتا وأسماء أبو اليزيد، ودينا، سوسن بدر، وعدد كبير آخر من النجوم والفنانين والفيلم من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، وإخراج وائل فرج، والذي حقق إيرادات عالية خلال فترة عرضه في دور العرض السينمائية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر الدرامية هو مسلسل "أبو العروسة 3" بطولة الفنان سيد رجب، والفنانة سوسن بدر، وأحمد صيام، مدحت صالح، نرمين الفقي، صفاء الطوخي، ولاء شريف، محمود حجازي، محمد عادل، كارولين عزميؤ رانيا فريد شوقي، أماني كمال، وفاء صادق، نور محمود، ومسلسل "أبو العروسة 3" من تأليف وإخراج هاني كمال.